استوحي من هيفاء وهبي أجمل اطلالات بالجينز!

 

تتمتع النجمة هيفاء وهبي بالاطلالة الانيقة والساحرة وهي تتقن تنسيق ملابسها لتكون اكثر سحراً وجمالاً سواء في الاطلالات الكاجوال أو الاطلالات الخاصة بالسهرات. واليوم موقع انوثة اختار لك في هذه الصور التي انتقاها من حسابها الشخصي على انستقرام أجمل اطلالات هيفاء وهبي بالجينز.

في هذه الصورة تتألق النجمة هيفاء وهبي بالجينز الرمادي الضيق وقد نسقت معه القميص الجينز الرمادية ايضاً وحولتها الى كروب توب عبر صنع عقدة عالية عند البطن.

اناقة لافتة للنجمة هيفاء وهبي مع الجينز الكحلي المنسق مع البلوزة الضيقة الزرقاء ذات الكتف الواحد، وقد وضعتها اسفل السروال وزينت خصرها بحزام اسود اللون، في حين نسقت معه الحذاء بنقشة جلد النمر.

اطلالة كاجوال ناعمة وبسيطة اختارتها النجمة هيفاء وهبي من خلال تنسيق سروال الجينز الممزق العصري مع البلوزة الناعمة باللون الابيض مع الرسومات الملونة التي تزينها.

النجمة هيفاء وهبي تبدو انيقة وملفتة للانظار مع هذه الازياء البيضاء والسوداء، حيث نسقت سروال الجينز الابيض مع البلوزة البيضاء الناعمة وزينتها بالحزام الاسود مع البلوزة الشبك السوداء فوقها.

النجمة هيفاء وهبي في اناقة ملفتة وراقية من خلال تنسيق سروال الجينز الازرق مع القميص الجينز الازرق ايضاً وقد نسقت معهما الحزام البني مع الحذاء الشتوي البني ايضاً.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com