اطلالاتك اليومية استوحيها من دانييلا رحمة!

 

تتقن النجمات في معظم الاوقات تنسيق ملابسهن ليحظين باطلالة ملفتة على الدوام ،سواء في المناسبات الضخمة أو الكبيرة أو حتى المناسبات البسيطة والاطلالات الكاجوال. واليوم اخترنا في هذا الموضوع من موقع أنوثة أن نعرض لك أجمل أفكار اطلالات يومية من دانييلا رحمة، التي تجيد التألق بأسلوبها الملفت والمثير الخاص بها.

ان كنت ترغبين بالتألق بأزياء ناعمة وبسيطة في اطلالة كاجوال ملفتة، إختاري الزي الرياضي من سروال قصير وتي شيرت واسعة باللون الزهري على طريقة دانييلا رحمة، ونسقي معها الحذاء الرياضي الابيض.

اطلالة بسيطة وناعمة اختارتها النجمة دانييلا رحمة لتبرز جمالها في يوم مميّز في الهواء الطلق، حيث نسقت البلوزة البيضاء ذات الاكتاف المكشوفة المزينة بالتخريمات مع الجينز الازرق الفاتح لتكون متميزة في اطلالتها الكاجوال.

ان كنت ترغبين باطلالة أكثر انوثة ولفتاً للانظار، إختاري على طريقة النجمة دانييلا رحمة الفستان الاسود القصير وزيني خصره بحزام عريض باللون الازرق الفاتح، ونسقي معه القميص الطويل الازرق لتكوني ملفتة للانظار.

اجذبي الانظار اليك في الايام العادية وتألقي على طريقة دانييلا رحمة من خلال تنسيق الفستان الاصفر المصمم من الدانتيل والقماش الشفاف، ونسقي معه جاكيت الجينز الزرقاء لفرادة أكبر في اطلالتك الكاجوال.

اختاري ان تبرزي جمالك باسلوب كاجوال ناعم من خلال تنسيق سروال الجينز الازرق الفاتح الممزق عند الساقين مع التي شيرت الفضفاض باللون الاخضر وانتقي معه الحذاء الرياضي الناعم باللون الاخضر ايضاً.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com