ازياء ليلي بلان تواكب متطلبات اطلالاتك في ربيع وصيف 2024
عروض الازياء
ازياء ليلي بلان تواكب متطلبات اطلالاتك في ربيع وصيف 20...
اجذبي كلّ الأنظار اليكِ مع سيطرة الأحمر على عالم الموضة!
آخر صيحات الموضة
اجذبي كلّ الأنظار اليكِ مع سيطرة الأحمر على عالم الموض...

أي نقشات مخطّطة تناسب قوامكِ؟

الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
أي نقشات مخطّطة تناسب قوامكِ؟

تُعتبر نقشة الخطوط الأفقيّة أو العاموديّة، بمختلف الألوان، من أبرز النقشات المعتمدة من قبل المصمّمين في عالم الأزياء. ولكن إختيار الملابس المخطّطة يمكن أن يكون دقيقاً، لأنّ الخطأ في هذا السياق، قد يُفسد الإطلالة تماماً. لذا من المهمّ عليكِ الإطلاع على أفكار تنسيق النقشة المخططة للحصول على إطلالة متكاملة ورائعة. 

افكار تنسيق النقشة المخططة

أولاً، ينبغي الإشارة إلى الفرق بين الخطوط العاموديّة والخطوط الأفقيّة، فإذا كنتِ قصيرة ولديك وزن زائد فستليق بكِ النقشة العاموديّة ومن الأفضل أن تكون الخطوط رفيعة، أما إذا كنتِ طويلة ونحيفة فتليق بكِ النقشة الأفقية العريضة.

طرق تنسيق البلوزة والقميص بالنقشة المخطّطة:

تعدّ البلوزة المخطّطة أو المقلمة، خاصّة بشكل أفقيّ، من أكثر الموديلات الأساسيّة التي يجب أن تتواجد في خزانتكِ. ومن السهل تنسيقها مع قطع الملابس الأخرى مثل سروال الجينز الأزرق أو سروال باللون الأبيض أو الأسود. ويمكنكِ اعتمادها مع الشورت أو التنورة الكلوش الكلاسيكية.

طرق تنسيق التنورة المخططة:

الحصول على إطلالة عصريّة ورائعة ومناسبة لكِ في فصل الخريف، بشكل لا مثيل له يمكنكِ تحقيقه عبر اقتناء موديل التنورة المخطّطة المناسبة لقوام جسمكِ، ويجب عليكِ الإنتباه جيّداً بأن تكون مناسبة لشكل قوامكِ. فإن كنتِ ممتلئة، إختاري الموديل ذو التقليمات العاموديّة، أما إن كنتِ نحيفة فاعتمدي التقليمات الأفقيّة.

فاهتمي جيّداً بإعتماد الموديل التنورة المخطّطة مثل التي تعتمدها مدونيّ الموضة. وذلك بإرتداء الموديل الماكسي الطويل أو التنورة المعروفة باسم "Wrap"، فهي ستكون مناسبة لكِ أيّ كان شكل قوامكِ، وأنّها سوف تتناسب مع إطلالتكِ في مختلف الأوقات.

تنسيق السروال المخطّط:

يعدّ السروال المخطّط من القطع المميزة التي يمكنكِ اقتنائها، ولكن تتخوّف أغلب البنات من ارتدائه، كي لا يفسد إطلالتها أو يمنحها مظهر غير مناسب. وهناك بعض القواعد عند إختيار هذا الموديل سواء كنتِ ممتلئة أو نحيفة، فاحرصي على إختيار الموديل الذي يناسب قوامكِ. ومن الأفضل أن تختاري بلوزة بسيطة من دون نقشات لارتدائها مع السروال المخطط. 

أي فساتين تُعتبر الأجمل للمحجبات في خريف 2023؟

الفساتين المخططة:

تعدّ الفساتين بالنقشة المخططة، من أبرز الموديلات التي يجب أن تتوفّر في خزانة ملابسكِ هذا الخريف،  وذلك لأنّها تتناسب بشكل كبير مع إطلالتكِ الكاجوال، لذلك اهتمّي باختيار الموديل المناسب لقوامكِ كما ذكرنا في القواعد الأساسية أعلاه.