اطلالاتك في هذا الخريف مميّزة على طريقة جيجي حديد!

تختار النجمة العالمية جيجي حديد الاطلالات العصرية والملفتة في مختلف المناسبات وحتى في الايام العادية. وفي هذه الصور التي جمعها موقع انوثة عبر صفحتها على موقع انستقرام، اخترنا أن نقدم لك اجمل افكار اطلالات خريفية من جيجي حديد كي تستوحي منهاما يتناسب مع ذوقك.

اطلالة حيوية مع هذا الفستان الماكسي الاصفر المميز الذي اختارته جيجي حديد لتتألق به في احدى المناسبات التي شاركت فيها، ونسقته مع الحزام الاسود الناعم عند الخصر.

ان كنت ترغبين باطلالة مريحة ومنعشة في هذا الخريف، اليك في هذه الصورة من جيجي حديد فكرة ارتداء الزي المتناسق الواسع باللون الرمادي الداكن، حيث نسقت السروال الواسع مع البلوزة الواسعة اسفله.

للمرأة العصرية الراغبة في التألق باسلوب مهني راقٍ، اليك هذه الفكرة من جيجي حديد مع السروال ذات الارجل الواسعة المقلم باللونين الابيض والاسود، والمنسق مع البلوزة ذات الياقة العالية السوداء والجاكيت البلايزر من التقليمات عينها.

اطلالة عصرية يمكنك أن تحصلي عليها من خلال تنسيق سروال الكاحل باللون الخردلي مع البلوزة الطويلة من اللون عينه، وتنسيق الحذاء الرياضي الابيض معه لتحصلي عى فرادة اكبر في اطلالتك على طريقة جيجي حديد.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com