كيف تألقت النجمات العربيات في مسلسلات رمضان لعام 2021؟

مع حلول شهر رمضان في كل عام، تتألق النجمات بستايلات مختلفة خلال اداء ادوارهن في المسلسلات التي يقدّمنها، وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة اخترنا لك اجمل اطلالات النجمات في مسلسلات رمضان. فما رأيك ان تطلعي عليها وتختاري من بينها ما يتناسب مع ذوقك؟

ياسمين عبد العزيز

من أجمل الاطلالات التي يمكن ملاحظتها للنجمات خلال شهر رمضان هي اطلالة النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز التي تألقت بالتنورة الضيقة من دار فندي باللونين الاسود والبيج، ونسقت معها البلوزة السوداء الضيقة. في حين اختارت تسريحة الشعر المنسدل بتموجات عريضة.

دانييلا رحمة

في مسلسلها الخاص بشهر رمضان بعنوان “للموت”، تألقت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة بفستان ضيق أسود مصمم من المخمل الناعم ومزيّن بالستراس البراق عند الياقة العالية واطراف الاكمام. في حين يتميّز من الجهة الخلفية بالفتحة الواسعة عند الظهر، والشق العالي عند الساقين.

مي سليم

من اجمل اطلالات النجمات ضمن مسلسلات رمضان لهذا العام، هي اطلالة النجمة المصرية مي سليم التي اختارت التألق بالفستان الذهبي الفاخر المزين بالشك والتطريزات عند الصدر، مع الاكمام المنسدلة المنفوشة المصممة من التول الزهري اللون. اما التسريحة فكانت بسيطة ذات الشعر النصف مرفوع مع اكسسوار لماع عند الجهة اليسرى.

يسرا

بدورها تميّزت النجمة المصرية يسرا بإطلالة راقية وفاخرة في مسلسلها “حرب اهلية” الذي يعرض لمناسبة شهر رمضان. واختارت في اطلالتها البدلة النسائية باللون الاسود مع البلوزة البيضاء اسفلها لتمنحها اطلالة فاخرة وملفتة.

غادة عبد الرازق

من الاطلالات الملفتة في مسلسلات رمضان 2021، هي اطلالة النجمة غادة عبد الرازق التي اختارت الازياء البسيطة والكاجوال من قميص بنقشة الكارو مع الكارديغان السوداء فوقه. ونسقت الوشاح الاسود معهما، في حين اعتمدت تسريحة الشعر الطويل باللون الاسود مع التموجات الصغيرة المتقاربة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com