تهذيب الطفل
امومة
4 طرق سهلة تساعدك على تهذيب طفلك
نوم الطفل في الشهر الخامس
امومة
ما هو معدل نوم الطفل في الشهر الخامس؟

اعتمدي على هذه العصائر لصحة طفلك

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016
افضل عصير للاطفال

ما ان يبلغ الطفل شهره السادس، حتى يبدأ العمل على ادخال المأكولات الصلبة الى نظامه الغذائي بعيداً عن الحليب، ان الطبيعي او الاصطناعي، الا ان هذا الأمر لا يعني القدرة على ادخال العصائر الى هذا النظام، سوى القليل من الماء، الى ان يبلغ الطفل عامه الأول. ومن هنا فاذا كان طفلك قد بلغ عامه الأول وتريدين ان تعرفي ما هو افضل عصير للاطفال ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

تعانين من مشاكل الطعام مع طفلك؟ تابعينا الآن

افضل عصير للاطفال

 

- الماء: قد لا يختلف شخصان على الاطلاق على الفوائد الجمة التي تكون موجودة في الماء، لا سيما وان شرب ما يكفي من الماء، يساعد على ترطيب الجسم، وتعديل حرارته، ويقي من الإصابة بالإمساك والتهابات المجاري البولية، هذه الفوائد الجمة التي تكون موجودة في الماء، لا تضيف اي من السعرات الحرارية على جسم الطفل أو السكريات، وبالتالي فان هذا المشروب يعد الأفضل والأحسن لصحة الطفل..

- عصائر الفواكه: مما لا شك فيه ان الفواكه الطبيعية وعصائرها هي واحدة من المواد الضرورية جداً للاطفال، نظراً لما تحتويه من فوائد جمة على صحة الطفل، لا سيما اذا ما كان الطفل يمتنع عن تناول الفواكه. ومن العصائر التي يجب التركيز عليها في هذا الاطار، عصير المانجو والأناناس وعصير الليمون، ويمكن اعطاء الطفل العصير مرات عدة في اليوم لا سيما اذا ما كان جسمه يرفض الماء.

انتبهي الى هذه الاخطاء الشائعة في تغذية طفلك

- ميلك شيك: الميلك شيك هو عبارة عن مزيج حليب مع فواكه حلوة مثل الموز، الفراولة، توت طازج ومن هنا ينصح دوماً باعطاء الطفل هذا النوع من العصائر لا سيما اذا ما تم تحصيره في المنزل، نظراً للفوائد الجمة التي يعود بها على صحة الطفل، ان لناحية الفوائد الموجودة في الحليب أو في الفواكه، كما انه ينصح ايضاً بعدم اضافة السكر اليه.