هل برج الدلو غيور؟
صفات الابراج
هل برج الدلو غيور؟
ما هي العيوب الأكثر شيوعاً عند برج الحوت؟
صفات الابراج
ما هي العيوب الأكثر شيوعاً عند برج الحوت؟

إليك اغرب التصرفات التي يقوم بها كل برج من الابراج!

الإثنين، 13 يوليو 2020
إليك اغرب التصرفات التي يقوم بها كل برج من الابراج!

اغرب تصرفات يقوم بها كل برج سنكشفها لك في خلال هذا الموضوع، حيث سنطلعك على الأفعال غير الاعتيادية والمفاجئة لكل الأبراج والتي لن تتوقعيها ابداً. فرافقينا وإحصلي على كامل التفاصيل من موقع أنوثة.

ما هي أغرب تصرفات يقوم بها كل برج من الأبراج؟

برج الحمل

عندما يقع مولود برج الحمل بالغرام يبدأ القيام بتصرفات غريبة غير مفهومة تظهر ارتباكه، حيث ينفعل دون سبب، ويتشتت إلى درجة أنه يعجز عن اختيار الكلمات المناسبة للتعبير عن مشاعره.

برج الثور

يتفاعل مولود برج الثور بطريقة غريبة ومفاجئة عندما يستمع للموسيقى التي يحبها، ويستغرب كل من حوله من حركاته وطريقة رقصه لأنه يسترسل مع الأنغام وينتقل من الواقع إلى عالم آخر.

برج الجوزاء

يعرف مولود برج الجوزاء بتقلب مزاجه وتناقضات شخصيته، حيث يتخذ قراراً اليوم ويصر على التمسك به وفي صباح اليوم التالي يغير رأيه تماماً ويبدأ بالتبرير لنفسه بطرق غريبة غير منطقية.

هل برجك من الأابراج الاقل حظاً في العام 2020؟

برج السرطان

بسبب حساسيته المفرطة، يقوم مولود برج السرطان باتخاذ قرارات غريبة مفاجئة لا يفكر فيها ابداً قبل التفوه بها، لأنها تكون نابعة عن انفعالاته، كقطعه لعلاقاته مع أحد المقربين أو الغائه لمشروع معين نتيجة سماعه كلمة أزعجته واثرت به كثيراً.

برج الأسد

رغم حسّه القيادي العالي، يتفاجأ المحيطين بمولود برج الأسد حين تزداد الضغوطات عليه، حيث يتخلى عن كامل مسؤولياته ويلقيها على غيره دون ان يرف له جفن.

برج العذراء

من التصرفات الغريبة التي يقوم بها مولود برج العذراء تدقيقه في التفاصيل المملة والتركيز المبالغ فيه على أحداث ومواقف لا تتطلب منه كل هذا الاهتمام.

برج الميزان

يصدم مولود برج الميزان من حوله بذكائه وطريقة استخدامه في الحالات الحرجة وبالأفكار الناتجة عنه.

برج العقرب

يظهر مولود برج العقرب عدوانية مفرطة وغريبة عندما يشعر بالغضب تجاه أحد الأشخاص المقربين منه وغالباً ما يكون سبب ردات فعله الانفعالية الشديدة شكّه بإخلاص من يحبهم كثيراً.

برج القوس

يتصرف أحياناً مولود برج القوس مثل الأطفال، حيث يلعب ويلهو مثلهم، ويتفاجأ من حوله ايضاً ببراءته الغريبة في غالب الوقت.

الأبراج الهوائية... ما مدى توافقها مع بعضها؟

برج الجدي

عندما يحاول مولود برج الجدي ايجاد حلول للمشاكل التي يقع فيها، نجده يتحول الى شخص غريب الأطوار يتحاشى التحدث مع الناس حيث يغرق في عزلة وتوتر إلى حين ايجاده الحل الملائم للمشكلة التي وقع فيها.

برج الدلو

المفاجئ بتصرفات مولود برج الدلو هو حبّه للهوايات الخطيرة والغريبة غير المألوفة التي نادراً ما نرى شخصاً يحب القيام بها.

برج الحوت

يعتبر مولود برج الحوت من اسرع الأبراج التي تبدّل رأيها وتعود عن قراراتها بفارق ثوانٍ، فالتردد الدائم الممزوج بالقلق هو من أغرب التصرفات التي يقوم بها الحوت.