التوافق بين الرجل والمرأة الجوزاء - أنوثة
توافق الابراج
الرجل والمرأة الجوزاء... هل يمكن أن يتوافقا؟
ماذا يحب الرجل الأسد في المرأة الحوت - أنوثة
توافق الابراج
هذا ما يعشقه الرجل الأسد في المرأة الحوت!
0 LIKES

الأبراج الهوائية... ما مدى توافقها مع بعضها؟

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق

تختلف نسبة توافق الأبراج مع بعضها البعض بشكل ملحوظ، فمنها من ينجح في بناء علاقة ناجحة أمّا البعض الآخر فيصعب عليه الإتفاق أو التفاهم. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى نسبة التوافق ما بين الأبراج الهوائية، كما سنتوقف عند الصفات الخاصة بكلّ منها.

الأبراج النارية... مع من يمكن أن تتوافق؟

ما أبرز صفات الأبراج الهوائية؟

1- برج الميزان:
يشتهر مولود الميزان بشخصيته المرحة واللطيفة التي تجذب إليه معظم المحيطين به، إضافة إلى حساسيته الزائدة وطيبته الملحوظة. يرتكز مولود هذا البرج على العقل والموضوعية في إتخاذ معظم قراراته خصوصاً المهمة منها. يتميّز الميزان بكرمه وبساطته، ويولي أهمية خاصة للحبيب والعلاقة العاطفية، التي يسعى بشتى الطرق إلى إنجاحها والحفاظ عليها.

2- برج الدلو: يتميّز مولود الدلو بشخصيته المحببة واللطيفة، إلّا أنّه عنيد نوعاً ما ولا يمكن أن يتنازل عن رأيه أو مواقفه بسهولة. لا يتأخر صاحب هذا البرج عن تقديم المساعدة المادية أو المعنوية اللازمة للمقربين منه. يعشق الدلو السلطة والشهرة وغالباً ما يميل إلى الإرتباط بشخص يمتلكهما.


3- برج الجوزاء: يعتبر برج الجوزاء من أصحاب المزاج المتقلب، كما يبدو سريع الإنفعال والغضب في معظم الأوقات، إلّا أنّه شديد الحنكة والذكاء. غالباً ما يشعر مولود الجوزاء بالملل والضجر، ويسعى دوماً إلى كسر الروتين والبحث عن فرص جديدة.

هل تعرفين مع من تتوافق الأبراج المائية؟

ما نسبة توافق الأبراج الهوائية مع بعضها؟

غالباً ما تنسجم الأبراج الهوائية مع بعضها بشكل ملحوظ إذ يسهل عليها التفاهم والإتفاق على أمور ومواضيع مختلفة. تستمتع هذه الأبراج في الحديث والنقاش مع بعضها، وتتقاسم صفات وأفكار مشتركة. إلّا أنّه يصعب على الأبراج الهوائية التوافق بسرعة وسهولة تامة على المستوى العاطفي وبناء علاقة عاطفية متينة وجدية، إذ تنشغل في مناقشة مواضيع وأمور مختلفة وبعيدة تماماً عن الشقّ العاطفي والرومنسي.