ما هو افضل وقت لقصّ الشعر؟
اطلالة ومكياج
ما هو افضل وقت لقصّ الشعر؟
إليك أفضل طريقة لتتبيل اللحم الضاني!
نصائح وحيل الطبخ
إليك أفضل طريقة لتتبيل اللحم الضاني!

أي أبراج تتوافق مع برج الدلو في الصداقة؟

الإثنين، 09 أغسطس 2021
أي أبراج تتوافق مع برج الدلو في الصداقة؟

من المعلوم أن مولود برج الدلو يتمتع بشخصية إجتماعية، ما يجعله محبوباً من كلّ المحيطين به. فأي ابراج تتوافق مع الدلو في الصداقة؟ سنشكفها لكِ في هذا الموضوع من موقع "أنوثة".

أولاً: توافق برج الدلو وبرج الجوزاء

برج الدلو والجوزاء من الأبراج الهوائية، والإثنان يتمتعان بشخصية محبوبة واجتماعية تجعل علاقة الصداقة بينهما متينة وقوية جداً.

ولا بدّ من الذكر أن برج الدلو يكره الكذب والخبث في علاقته مع الآخرين، لذا نجده يبحث عن شخص صادق وصريح، ليمنحه ثقته، وهذا ما يجده بمولود برج الجوزاء، فعلاقة الصداقة بين البرجين تقوم على الصدق والتوازن.

مع من يتوافق برج الدلو الرجل من الابراج؟

ثانياً: توافق برج الدلو وبرج الحمل

إن كان برجكِ الدلو، وترغبين ببناء علاقة صداقة قوية ودائمة مع أحد، كلّ ما عليكِ فعله هو ايجاد شخص من برج الحمل. فأكثر الأبراج توافقاً في الصداقة مع برج الدلو هو برج الحمل، حيث تتكوّن علاقة صداقة متينة بينهما، تقوم على التعاون والتفاهم.

وأجمل ما في علاقة الدلو والحمل هو اشتراكهما في الكثير من الأنشطة والأعمال الخيرية، فنراهم يخططون بدقة واتقان لمساعدة الأخرين والمحتاجين.

نكمل عن الكشف لك عن لائحة ابراج تتوافق مع الدلو في الصداقة... 

ثالثاً: توافق برج الدلو مع برج القوس

رغم اختلاف صفات برج الدلو وبرج القوس، فالاول هوائي والثاني ناري، الا أننا نلاحظ إنسجاماً كبيراً ولافتاً بينهما في علاقة الصداقة. وأكثر ما يتوافقان عليه هو القيام بأنشطة ممتعة ومرحة، بالاضافة الى خوض مغامرات مسلية ومثيرة. وحتماً سيكون المرح والسعادة أكثر ما يجمعهما.