علاجات تورم القدمين خلال الحمل
امومة
حان الوقت لتتخلصي من مشكلة تورم القدمين خلال الحمل!
الامراض الجلدية التي تصيب حديثي الولادة
امومة
أمراض جلدية يمكن ان تصيب طفلك... فانتبهي منها!

4 افكار لفطور لذيذ وسريع للاطفال

الإثنين، 16 يناير 2017
افكار سريعة لافطار الاطفال

قد تكون مشكلة الوقت في الصباح قبل الذهاب الى المدرسة، أو مشكلة عدم رغبة الاطفال في تناول المأكولات في توقيت مبكر واحداً من اكثر المشاكل التي تعاني منها الأمهات على الاطلاق لا سيما وان الطفل بحاجة دوماً الى هذه الوجبة الضرورية التي ستساعده على التركيز طوال اليوم وستمد الجسم بالفيتامينات والمعادن الضرورية التي تساعد في نموه. ولذلك سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة عدداً من افكار سريعة لافطار الاطفال لا يحتاج الى الكثير من الوقت والجهد من الأم، كما انه سيكون لذيذاً وجاذباً للاطفال.

 

تعانين من مشاكل الطعام مع طفلك؟ تابعينا الآن

 

افكار سريعة لافطار الاطفال

 

- شوفان الشوكولاتة: تعد هذه الوصفة واحدة من افضل الوصفات الصحية واللذيذة التي يمكن اعطاؤها للطفل لا سيما اذا ما كان الشوفان بطعم الشوكولاته، ومن هنا يكفي بوضع نصف كوب من الشوفان مع كوب من الماء أو الحليب وتحريك الخليط مع  مسحوق الكاكاو، والقليل من السكر، مع تزيينه بالفواكه. فهذه الوجبة التي ستنال حتماً اعجاب اطفالك ستعود بالكثير من الفوائد الصحية عليهم.

 

- ميلك شيك الفواكه: يعتبر هذا الفطور من اكثر الافطارات الصحية والمليئة بالفيتامينات والمعادن والألياف والبروتين. يكفي خلط الحليب مع الفواكه التي تريدينها حتى يصبح ناعم وسلس، ووضع الخليط في الكاسات التي يحبها الاطفال لتكون مصدر جذب لهم لا سيما وانهم جميعاً يحبون الميلك شايك.

 

- المعجنات: مما لا شك فيه ان للمعجنات دوماً شعبية كبيرة عند الاطفال لا سيما وان طعمها لذيذ ويمكن تناولها في المدرسة بطريقة بسيطة، إن هذه المعجنات الصحية لها نفس الخصائص لكن من غير المحليات الصناعية والسعرات الحرارية الغير مفيدة. هذا فضلاً عن امكانية حشوها بما يريد الطفل.

 

انتبهي الى هذه الاخطاء الشائعة في تغذية طفلك

 

- البيض: يعتبر البيض سواء المقلي أو المسلوق واحداً من اكثر الوجبات افادة للطفل نظراً لما يحتويه من فوائد غذائية على الطفل وعلى صحته وعلى قدرته العقلية والجسدية.