كيف اغري زوجي وانا حامل
حياة زوجية
تقربي من زوجك أيضاً في فترة الحمل!
طريقة التعامل مع الزوجة بعد الاجهاض
حياة زوجية
هكذا تعامل زوجتك بعد الإجهاض!

هذه هي الدول التي تنتشر فيها الخيانة الزوجية

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015
اكثر دول تنتشر فيها الخيانة الزوجية

هل تعلمين أن هناك بلدان في العالم تنتشر فيها نسبة الخيانة الزوجية أكثر من غيرها؟ لربما الأمر يدعو للعجب ولكننا اليوم من أنوثة سنقدم لك أسماء تلك الدول مع نسبة الخيانة الزوجية فيها.

 

- تايلاند لديها أعلى معدل خيانة زوجية في العالم مع 56% وهذا ليس كل شيء ففي هذا البلد تتفوق النساء على الرجال بالخيانات الزوجية.

 

علامات تظهر خيانة الزوج لزوجته

 

- معدل الخيانات في الدانمارك 46% لأنهم لا يحاسبون الشريك على نزواته مهما كانت لأن تقديم الجسد لشخص آخر يختلف عن تقديم القلب له.

 

- نسبة الخيانة في فرنسا تبلغ 43% فالكثير من الرجال يعتقدون أنه من غير المسيء خيانة زوجاتهم إن لن ينته الأمر بهم الى فضيحة واعترف آخرون أنهم لم يندموا على خيانتهم الزوجية أبداً.

 

- النرويج نسبة الخيانة هناك 41٪. فهناك من يبحث علناً عبر مواقع على الإنترنت لإيجاد شريك له خارج إطار الزواج في فصل الصيف إلا أنهم في فصل الشتاء يتراجعون عن ذلك لأنهم يظلون في المنزل.

 

- بلجيكا 40% هناك مواقع خاصة لإيجاد علاقات غير شرعية للرجال والنساء وتضم 10% من السكان وهذا ما يقلق بعض الشيء إذ انه يفيد بأن نصف الأسر في بلجيكا معرضة للخيانة الزوجية.

 

- نسبة الخيانة في إسبانيا 39% مع أن هذا البلد يعد محافظاً إلا أننا نجد أن نسبة الخيانة فيه مرتفعة بعض الشيء.

 

هذه هي الطرق التي تمنعين بها الخيانة الزوجية

 

- فنلندا تنتشر فيها الخيانة بنسبة 36%، يقال أن الفلنديين لا يخونون زوجاتهم فعلياً بل هم يقيمون علاقات جانبية وهذا ما يبررون فيه فعلتهم وبحسب نتائج الاستطلاعات واحد من كل خمسة رجال خانوا زوجاتهم ما لا يقل عن 10 مرات.

 

- المملكة المتحدة ونسبة الخيانة فيها 36% والرجال البريطانيين الذين شاركوا بالاستطلاع أقروا بأنهم يندمون على خيانتهم إلا أن بعض المدن الغنية في بريطانيا ترتفع فيها نسبة الخيانة.