أكسسوارات مبهرة ومميزة لاطلالتك في يوم زفافك!

إن كنت عروس هذا العام، زيّني إطلالتك بأكسسوارات عرائسية مودرن وعلى الموضة تحاكي التصاميم العصرية والمتجددة. فرافقينا في هذا الموضوع، وتأملي القطع التي اخترناها لك.

الدبابيس الصغيرة المزيّنة بأشكال الأزهار من الأكسسوارات التي ستضفي الجمال على تسريحة شعرك، خصوصاً اذا اعتمدتِ الرفعة المنخفضة. 

من Rosa Clara، انتقينا لك أقراط اللؤلؤ الراقية والأنيقة والتي تأتي على شكل سلسلة رفيعة جداً تتزين بثلاث حبات من اللؤلؤ الخام. إن كنت من محبات الأكسسوارات الفخمة والناعمة لا تترددي ابداً باختيارها.

قطعة رأس مميّزة من AuraHeadpieces مصنوعة من حبيبات اللؤلؤ الناصعة البياض وهي مؤلفة من 3 أجزاء ويمكن وضعها على الرأس بطريقتين إما من الجهة الخلفية أو الأمامية كما هو واضح في الصور التالية.

في عالم إيلي صعب العرائسي وجدنا قطعة أكسسوار لافتة وهي عبارة عن زينة للشعر تأتي على شكل خيوط غير مرئية تتصل بها حبيبات صغيرة من اللؤلؤ ويمكن وضعها ما بين الخصلات وبذلك تعطي حركة مميزة وفريدة لاطلالتك في يومك الكبير.

وقع نظرنا على هذه الأقراط المميزة والتي ستبدو رائعة عليك إن قررت رفع شعرك لإبراز جمال تصميمها الذي يأتي على شكل ورقة أشجار رفيعة تمتد على جزء كبير من الأذن.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com