تفسير حلم ضياع العباية
تفسير احلام
ما هو معنى ضياع العباءة في المنام؟
تفسير حلم البئر
تفسير احلام
ما معنى رؤية البئر في الحلم؟

البلاط في الحلم أفراح تفرش بدل الأحزان

الخميس، 27 أغسطس 2015
تفسير حلم البلاط

من الأحلام الغريبة التي قد تراود الإنسان نجد حلم البلاط. حلم البلاد يخفي في داخله تفسيرات متناقضة فيمكن أن يكون نذير سوء وفي الوقت عينه بشير خير بحسب الوضعية التي نرى البلاط فيها في المنام. نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أردنا أن نفسر لك حلم البلاط من كافة نواحيه كي تعلمي ما يخبئه لك.

 

ماذا يعني الإستحمام في الحلم؟

 

-من ناحية أولى لحلم البلاط عدة تفريعات وبذلك يملك تفسيرات مختلفة ومنها إن حلمت بأنك تضعين البلاط على الأرض فهذا معناه أنك تعدين شيئاً مهمّاً لنفسك، ولكن إن كان البلاط مفروشاً على كامل الأرض فهذا ينبئ بأن حالك ستتغير ولكن الى الأسوأ ومن البلاط هناك الرخام وإن شوهد على الأرض فهذا ينبئ بأن كل ما هو شرير في حياتك سيتحول الى خير وإن وضع البلاط المناسب في المنام بالمكان المناسب له والذي يليق به فهذا بشير خير لك بزوال الأحزان واستبدالها بالأفراح وهيمنة الإلفة على العلاقات وجني المال وتجديد الملابس.

 

إليك تفسير حلم الاختبار

 

-من ناحية أثانية إن رأيت صانع البلاط في المنام فالأمر يدل على أنك ستقبلين على شدة أو محنة كما يمكن أن تكوني على وشك الدخول في ورطة. الى جانب ذلك صانع البلاط يمثل الثروة والقصر أي أنك ستجنين مالاً لم تتوقعينه كما أنه يشير الى المحبة.