هذه هي أفضل الطرق لوضع البودرة المائية

تعتبر البودرة المائية من المستحضرات التجميلية الناجحة جدا في اخفاء عيوب البشرة فهي مثالية في تغطية الوجه وجعل المكياج لونه موحد وثابت، نقدم اليك عبر موقع أنوثة منافع البودرة المائية التي على الرغم من  مزاياها الا ان لها بعض الاضرار على البشرة التي سنطرحها ايضاً.

هذه هي أحسن بودرة للوجه!

كيفية وضع البودرة المائية

ان وضع البودرة المائية هو كغيرها من البودرات التي تعمل على اخفاء عيوب البشرة، وهو يشبه في قواعد وضعه على قواعد البودرة العادية حيث ينصح اخصائيو التجميل بغسل الوجه جيدا بنوع غسول مناسب لبشرتك، ثم وضع تونيك على البشرة او البديل له ماء الورد الطبيعي لغلق المسام حتى لا تتسرب البودرة المائية داخل البشرة، على ان يتم وضع كريم النهار على البشرة وتركه لمدة ثلاث دقائق حتى تتشربه البشرة جيدا. وبعد ان تشرب البشرة كريم النهار يتم تبليل الاسفنجه الخاصة بالبودرة المائية بالماء ثم نعصرها نصف عصرة بايدينا بعدها نضعها بعلبة البودرة ونمسح بها الوجه بحركة دائرية من الاسفل للاعلى حتى لاتظهر اى تشققات او تجاعيد بوجهك ويتم بعدها التأكد من انها غطت الوجه بكامله. بعد وضع البودرة المائية على كامل الوجه يتم تمرير مكعب ثلج صغير على البشرة سريعا لتثبيت البودرة والمكياج لمدة 12 ساعة ولتوحيد لون الوجه وازالة ما هو زائد من البودرة.

تعرّفي على طرق وضع البودرة لافضل مكياج

ويؤكد اخصائيو التجميل أن البودرة المائية تعمل على إعطاء البشرة إشراقة مميزة ولحمايتها من العوامل الطبيعية،  كما أنها تختزن الضوء، لذلك فإن بشرتك تبقى مشرقة مهما كان الضوء خافتاً، وهي في الوقت نفسه تعكس أشعة الشمس فتحمي بشرتك من الاسمرار وبالتالي تؤدي إلى تفتيح لون بشرتك خاصةً إذا كنت تتعرضين لأشعة الشمس باستمرار .



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com