تفسير حلم الدبل
تفسير احلام
الدبل في الحلم نحس أو زواج؟
تفسير حلم الزنابق
تفسير احلام
ماذا يعني حلم الزنابق؟

التجميل في المنام... راحة وهناء في الحياة!

الأحد، 26 يونيو 2016
تفسير حلم التجميل

احلامنا كثيرة ومتنوعة، ورؤية التجميل في المنام له دلالاته على غرار ما تحمله الاحلام الاخرى من مفردات وشروحات. في هذا المقال من أنوثة اخترنا أن نقدم لك أبرز الشروحات التي يحملها تفسير حلم التجميل، لتعي معنى هذا المنام في حال صادفك في يوم من الايام.

ماذا يحمل حلم المكياج من معانٍ؟

أولاً، يشير التجميل في المنام بشكل عام الى الاخلاق الحميدة والجمال الاخاذ الذي يتمتع به الحالم والذي غالباً ما ينعكس بصورة جميلة على شكل الانسان.

ثانياً، التجميل في المنام هو دلالة على التزين والتبرج اللذين تعتمدهما المراة لجذب الأنظار، ويرمز الى الأقنعة التي يرتديها الحالم بهدف جذب الانظار وانتباه الآخرين اليه.

ثالثاً، قد يرمز التجميل في المنام الى السعادة والفرح اللذين سينعم بهما الحالم في الفترة المقبلة، خصوصاً ان التجميل يمنح المرء اطلالة انيقة ومميزة.

رابعاً، من راى نفسه في المنام يقوم بالعديد من عمليات التجميل، فهذا يشير الى التحولات الكبيرة التي يريد ان يجريها في حياته الواقعية، خصوصاً على الصعيد المهني والاجتماعي.

الكحل في المنام مال ووضوح في البصيرة

خامساً، في حال رأى الحالم أنه يشاهد أشخاصاً آخرين يتجملون أو يخضعون لعمليات التجميل، فهذه اشارة الى الاشخاص السيئين الذين سيلتقي بهم في طريقه الحياتية، وتحديداً على الصعيد المهني.

سادساً، في حال رأى الحالم أنه يبالغ في وضع مواد التجميل في المنام فهذه دلالة على معاناته من ضعف معين او انه سيتعرض لموقف محرج في الفترة المقبلة.

سابعاً، في حال كانت الحالمة امرأة، ورأت نفسها تتجمل أمام المرآة، فهذا يشير الة العريس المنتظر الذي سيطرق بابها قريباً. وفي حال كانت متزوجة، فهذا مؤشر على انجابها لمولود جميل.