طريقة سهلة ومريحة للتسوّق من Longchamp عبر واتساب!

الخميس، 23 أبريل 2020
طريقة سهلة ومريحة للتسوّق من Longchamp عبر واتساب!

في ظلّ الظروف الطارئة التي نشهدها حالياً مع انتشار فيروس كورونا المستجدّ، تسعى مختلف العلامات الى ٳيجاد أفضل السبل لتكون قريبة من زبائنها. وعلامة Longchamp وجدت الطريقة الأفضل والأسهل لعملائها في دبي، مع ٳغلاق جميع متاجرها هناك.

فقد أطلقت خدمة واتساب تتيح لهم تسوّق مجموعة ربيع وصيف 2020 دون الخروج من منازلهم، فيكفي أن يرسلوا رسالة الى الأرقام التالية 2863 763 56 971+ أو 7783 867 50 971+، حتّى يكونوا على اتّصال بممثّل لونشان الذي يعرض لهم كتالوج المجموعة المتاحة.

وعند اختيار القطع، يتمّ تسليمها الى المنزل في اليوم التالي، ويمكن ٳرجاعها خلال 15 يوم من التسليم.

 ونعرض لكِ تالياً بعض موديلات الحقائب المميّزة من مجموعة ربيع وصيف 2020، بدءاً من حقيبة Le Pliage المستوحاة من فنّ الأوريغامي الياباني أو فنّ طيّ الورق. وهي متوفّرة بتصاميم متنوّعة في المجموعة، وبمقاسات متنوّعة لترضي كلّ الأذواق.

ولا يمكن ٳلا أن نلفت الى اللمسة المبتكرة التي أضافها مدوّن الموضة الشهير تاو ليانغ (Mr. Bags) على حقائب
Le Pliage، حيث تبرز رسمة الجبنة الصفراء على بعضها. كما أعاد تصميم بعض الحقائب الأخرى بطريقة كلاسيكية أكثر، لكن من خلال ذوقه الخاص.  

وقد قامت علامة Longchamp بتجديد مجموعة Roseau لهذا الموسم، حيث ركّزت على أن يكون التصميم بسيطاً ودون زخرفات لا طائل منها. وهناك مقاسات مختلفة من حقائب Roseau، لكن كلّها مصنوعة من جلد العجل الفاخر لتظلّ القطعة لديكِ لسنوات طويلة.

ولربيع وصيف 2020، تقدّم Longchamp مجموعة 3D التي كما يبيّن ٳسمها مستوحاة من الهندسة الثلاثية الأبعاد. فهي تتضمّن حقائب تركّز على التناسق الكبير في الخطوط والعناصر الموجودة فيها، مع لمسة عصرية بارزة لتواكب ٳحتياجات المرأة اليومية.

كما هناك مجموعة Cavalcade التي تتضمّن حقائب تعكس الحرفية العالية لدار Longchamp من ناحية العمل بالجلد الفاخر وتحويله الى قطع أيقونية. وذلك يبرز من خلال التصميم ذات الزوايا الدائرية للحقائب، والذي يتطلّب دقّة عالية في العمل ليكون متقناً.

أمّا مجموعة Amazone، فتبرز فيها لمسات بوهيمية لافتة من خلال رباط الكتف الذي يأتي كسلسلة معدنية، والجلد الذي يأتي مخطّطاً بالدرزات المتقاربة.

ونشير أخيراً، الى أنّ Longchamp تقدّم أيضاً لربيع وصيف 2020 مجموعة من الحقائب المخصّصة للرجل، بالٳضافة الى أكسسوارات نسائية متنوّعة كالأوشحة، الأساور والنظّارات.