العجوز في المنام
تفسير احلام
العجوز في المنام... بين المعاني الايجابية والسلبية!
تفسير حلم الرقية
تفسير احلام
ما هو تفسير حلم الرقية؟

حلم الدب... بين النصر والحذر!

الخميس، 29 أكتوبر 2015
الدب في المنام

يثير الدب في المنام الخوف في نفوس الكثيرين نظراً لحجمه الهائل وشكله المخيف الذي لم يعتد عليه الإنسان. لذا يحمل حلم الدب العديد من التفسيرات والمعاني التي قد تتشابه مع شكله المخيف، أو قد تتعارض معه. لاكتشاف هذه التفسيرات، تقدم لك أنوثة هذا المقال.

 

أولاً، من رأت في الحلم دباً كبيراً يقف أمامها، فذلك دلالة على أنها ستقابل رجلاً شديد الخبث وغادر ويسعى إلى افتعال الشر.

 

الكلب في الحلم كما في الواقع صديق وفيّ

 

 

ثانياً، ويشير حلم الدب أيضاً إلى الأعداء والخصوم الذين يسعون إلى الأذية للشخص الحالم.

 

 

ثالثاً، أما من حلمت أنها تصعد على ظهر دب، فهذا يعني التقدم في العمل إلى مناصب مهمة، أو ربما تمر بضائقة وفترة قلق وستخرج منها في القريب العاجل.

 

 

رابعاً، وفي حال كان الحالم رجلاً، ورأى الدب في منامه، فذلك إشارة إلى أنه سيقابل امرأة دنيئة سيئة السمعة والأخلاق، وستسعى لإيقاعه في شراكها.

 

 

خامساً، وفي حال رأيت في المنام أنك تقتلين دباً كبيراً، فهذا يشير إلى أنك ستتغلبين على أعدائك وأخصامك الذين ينوون على الشر ويحيكون المكائد لك، ولكن بقتلك الدب تنتصرين عليهم.

 

الحصان الابيض في المنام... هل يكون اشارة ايجابية؟

 

سادساً، الدب في منام المرأة غير المتزوجة يشير إلى القلق والخوف على شخص عزيز عليها، وقد مضت فترة زمنية طويلة لم تره فيها. وفي حال كانت متزوجة، فتلك إشارة إلى تعرض زوجها لمشاكل كثيرة لكنه يتمكن من الخروج منها.

 

سابعاً، من رأى في المنام دباً كبيراً، ويعمل هو في مجال التجارة، يدل ذلك على أنه سيستعمل الوسائل الخادعة لتحقيق أرباحه ومكاسبه، فيقوم بخداع الناس الذين يتعاملون معه.