الفرق بين حب الرجل وحب المرأة
حياة زوجية
هل من فرق في النظرة للحبّ بين الرجل والمرأة؟
طريقة نوم الزوجين
حياة زوجية
اكتشفي نوع العلاقة التي تجمعك بزوجك من طريقة نومكما!

اذا كان زوجك مدمناً على ألعاب الموبايل... اقرأي هذا الموضوع!

السبت، 06 مايو 2017
طريقة التعامل مع ادمان الزوج لالعاب الموبايل

كيف يمكن أن تتعاملي مع التكنولوجيا إن كانت تؤثر على حياتكما الزوجية؟ من هنا وبدءًا من الأمور السلبية لسيطرة الانترنت نحن اليوم من أنوثة سنقدم لك طريقة التعامل مع ادمان الزوج لالعاب الموبايل.

هل يمكنك ابعاد شريكك عن ادمان الانترنت؟

أسباب ادمان الزوج لالعاب الموبايل

تتعدد الأسباب التي تقف وراء إدمان الزوج على ألعاب الموبايل فمن بينها يعدّ مكوث الزوج لساعات طويلة على ألعاب الموبايل هو الرتابة التي وصلت اليها الأوضاع في العلاقة الزوجية بينه وبين زوجته فيحاول أن يجد ما يسلّيه ويؤنس الأوقات التي يعيشها ولا يجد فيها ما يتكلم به مع زوجته. حين يبقى الزوج لفترات طويلة على ألعاب الموبايل من الضروري أن تعلم الزوجة في هذه الأثناء أن زوجها يحاول أن يفهمها بأنه غير سعيد في الحياة الزوجية التي يعيشها معها وهو يفتش عن طريقة ينسى بها الوضع الذي يعيشه.

في الكثير من الأحيان يهرب الأزواج نحو ألعاب الموبايل لكي لا يعبّروا عما بداخلهم أو لكي لا يتحدثوا عن مشاكلهم في العمل أو المنزل مع زوجاتهم وهذا الأمر ليس بالجيّد لأن الحياة الزوجية تبنى على الحوار والصراحة وإلا ستفشل.

هكذا تتعاملين مع إدمان زوجك على الفيسبوك

طريقة التعامل مع ادمان الزوج لالعاب الموبايل

من ناحية أولى ووفق عدة نظريات صدرت بشأن هذا الموضوع يمكن للمرأة أن تشارك زوجها الألعاب التي يحبها على الموبايل لتجد نفسها أقرب منه ومعنية بالأمور التي يهتم لها وبذلك يعود التواصل ليخلق بينهما. من الضروري أن تعلم الزوجة كيفية التحدث مع زوجها والتعبير عن مشاعرها كما ومن المهم أن تمنحه فرصة ليعبر من خلالها عن مشاعره. السعادة الزوجية تقوم على التفاهم المتبادل بين الطرفين ومن المهم أن ألا تثقل الزوجة زوجها بالطلبات بل أن تكون مكتفية ومتفهمة لكل ما يدور بينهما.