هل فكّرتِ يوماً بالسفر الى بيلاروسيا؟ السياحة فيها متعة

هل فكرتِ يومياً بالسياحة في بيلاروسيا؟ في حال كان جوابك كلا، فلا بدّ من أن تبدأي بالتفكير بهذا الامر من هذه اللحظة، لأننا سنكشف لك في موضوعنا لليوم من موقع أنوثة عن أجمل وجهات السياحة في بيلاروسيا والتي تستحق الزيارة حتماً.

1- مينسك (Minsk)

تعتبر عاصمة بيلاروسيا، مينسك، من أبرز الوجهات السياحية فيها، فهي تضمّ عوامل جذب عديدة مثل المتاحف والمنتزهات والحدائق الرائعة.

2- حديقة مينسك النباتية

كما ذكرنا أن في مينسك الكثير من الحدائق، واهمها واجملها حديقة مينسك النباتية، التي تعتبر من أكبر حدائق أوروبا، فتصل مساحتها إلى ما يزيد عن 153 هكتار، وتتمتع بالممرات التي تحيطها الاشجار والنياتات مختلفة الالوان والاشكال والاحجام.

3- حصن بريست (Brest Fortress)

تمّ إنشاء هذا الحصن في في القرن التاسع عشر للدفاع عن المدينة، واليوم يعدّ من أبرز وجهات السياحة في بيلاروسيا، حيث يقع على ارتفاع 135 متر، ويحيط به عدد من الحصون الصغيرة والجسور.

رحلة سياحية ولا أروع تنتظرك في بيلاروسيا!

4- قلعة مير (Mir Castle)

السياحة في بيلاروسيا تحمل الكثير من الوقفات التاريخية، فقلعة مير تم ادراجها في العام 2000 ضمن لائحة التراث العالمي لليونيسكو. وهي تقع في بلدة مير على ارتفاع 164 متر فوق سطح البحر، حيث يمكن الدخول الى العديد من غرفها ومشاهدة معروضاتها القديمة من التحف والمقتنيات الاثرية.

5- هوميل (Gomel)

مدينة هوميل هي ثاني كبرى مدن بيلاروسيا، وتتميز بقصورها التاريخية، فلا بدّ من زيارة “قصور روميانتسفيخ – باسكيفيتشي”، الذي كان عبارة عن حصن خشبي، وفي عام 1775 قدمته الإمبراطورة يكاتيرينا الثانية هدية للقائد العسكري بيوتر روميانتسيف.

لا بدّ أن تكون قد أعجبتكِ السياحة في بيلاروسيا، وفي مدنها الساحرة والتاريخية، لذا لا تتأخري بحزم أمتعتك لقضاء أجمل الاوقات في هذا البلد الجميل!



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com