تفسير حلم صيد السمك
تفسير احلام
تفسيرات صيد السمك في الحلم
تفسير حلم الشعر القصير
تفسير احلام
ما دلالة الشعر القصير في الحلم؟

السيارة البيضاء في حلمك تجديد في حياتك

الثلاثاء، 10 فبراير 2015
تفسير حلم السيارة البيضاء

تعتبر السيارة من الأشياء التي من النادر ألا ترينها خلال اليوم، لذلك قد يكون تفسير ظهورها في حلمك ناجم عن انعكاس الواقع أو حوادث اليوم بطريقة عفويّة في الحلم دون أن يكون لذلك تفسير يذكر. ومع ذلك يقدّم لك موقع أنوثة بعض التفسيرات لرؤية حلم السيارة البيضاء.

- ترمز السيارة في الحلم إلى انتقالك من واقع إلى آخر، وتتوقّف طبيعة الحلم والموقع الذي ستنتقلين إليه في الواقع، إلى الموقع الذي ترينه في حلمك وشعورك الإيجابي أو السلبي تجاه هذا الموقع.

- إذا كنت السيارة بيضاء وحسنة المظهر وجيّدة فإن ذلك يرمز إلى حسن سيرتك. والعكس في حال كانت السيارة متهالكة، فذلك يشير الى كثرة الاخطاء التي ترتكبها، وهنا الحلم ينذرك بأهمية تغيير سيرتك ونهج حياتك ليكون أفضل.

تفسيرات صيد السمك في الحلم

- إذا حلمت بأن أحدهم قام بصدمك بسيارة بيضاء فإن ذلك يرمز إلى أن طموحاتك لا تتماشى مع طموحات من صدمك وبالتالي سوف يتمّ عرقلتها. ومن الممكن ألا تعرف الشخص الذي صدمك، لكن هذا الحلم هو بمثابة انذار أنّ هناك من يمكن ان يتصدّى لطموحاتك.

- وإذا رأيت سيّارة بيضاء في حلمك فإن ذلك يدلّ إلى عالمك في الواقع وإلى شخصيّتك التي تضمّ الكثير من الخصائص الحميدة كالطهارة والطموح والبراءة والبساطة.

- إذا كانت السيارة البيضاء في الحلم مزيّنة ونظيفة فإن ذلك يرمز إلى زفاف قريب قد يكون زفافك في حال كنت عزباء.