تفسير حلم الحبوب في الوجه
تفسير احلام
الحبوب في الوجه ظفر وانتصار
الفرس في المنام
تفسير احلام
حلم الفرس... خير وأرباح وموت

الضوء في المنام... خير وزواج وغنى

الأربعاء، 03 أغسطس 2016
تفسير حلم الضوء

احلامنا كثيرة وتكثر معها المفردات والمعاني التي لا يمكننا ان نفهمها بسهولة ولكنها ترتبط بالكثير من المواقف والاحداث في حياتنا اليومية، منها ما هو ماضٍ ومنها ما هو مستقبلي. تعرفي معنا اليوم على ابرز ما يحمله تفسير حلم الضوء.

 

النور في الحلم دليل سيء أم حسن؟

 

اولاً، يرمز الضوء في المنام الى الخير الذي سيناله الحالم في الحياة الواقعية، خصوصا ان كان الضوء ابيض اللون وشديد البريق.

 

 

ثانياً، يشير الضوء في المنام الى ان الحالم الاعزب سيرتبط عما قريب بشخص مناسب يبحث عنه، ويشير لدى الحالم المتزوج الى الانجاب والاولاد.

 

 

ثالثاً، من راى في منامه ان الضوء يصبح اكثر قوةبعد خروجه من مكان مظلم ومعتم، فهذا يدل على ان المشاكل التي يواجهها ستحل وسيحصل على الكثير من الخيرات.

 

 

رابعاً، رؤية الضوء في الحلم لدى الحالم المهموم تشير الى الفرج والارتياح والحلول للمشاكل التي تواجهه والى الراحة بعد الكثير من التعب.

 

 

خامساً، من حلم في نومه ان يبصر نورا قويا وكان هناك شك في حياته حيال امر معين، فهذه اشارة الى اتضاح كل ما يعاني منه والى زوال الصعاب من امام طريقه وتحقيق ما يصبو اليه.

 

سادساً، في حال كانت الحالمة امراة حاملا، ورات في منامها انها تسير نحو ضوء قوي، فهذا يدل على انها ستنجب طفلا ذكرا، وقد يرمز الضوء لدى المراة الحامل الى المولودة الانثى متى رات انها تحجب وجهها عن النور.

 

 

الليل في الحلم بين الهم والفرج

 

سابعاً، اما رؤية الضوء في المنام لدى الانسان الفقير فترمز الى المال والمكاسب الكبيرة والارباح المادية التي سينعم بها في الفترة المقبلة.