اروع اقوال الحكماء عن الامهات
امومة
اقوال رائعة من الحكماء عن الامهات تستحق أن تقرأيها
مفاجئات يمكن تحضيرها للام في عيدها
امومة
5 مفاجئات مميزة جداً للامهات في عيدهن!

خطوات مهمة لتستقبلي الضيوف المهنئين بالمولود الجديد

الإثنين، 20 مارس 2017
طريقة استقبال الضيوف عند التهنئة بالمولود الجديد

ما هي برأيك طريقة استقبال الضيوف عند التهنئة بالمولود الجديد؟ نحن اليوم سنقودك اليها من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لتكون دليلاً لك في الأيام التي ستلي ولادتك في المنزل. 

تجهيز غرفة المولود... لاستقباله براحة وسعادة

إن قرر الضيوف زيارتك في المستشفى

 

يحق للمقربين والأهل أن يزوروا الأم في المستشفى ولكن من دون أن تكون الزيارات طويلة. من المهم الإتصال قبل القدوم فلئلا كنت ترتاحين بعد الولادة ويجب عليك أن تمنعي الجميع عن رؤية الطفل لأنه في هذه المرحلة صغير وقليل المناعة ويمكنه التقاط أي عدوى بكتيرية قد يحملها الآخرون. قومي بواجبات الضيافة في المستشفى من خلال الضيافات التي تكونين قد حضرتها للمولود وأخذت منها للمستشفى طبعاً. تشكري الجميع على الهدايا التي جلبوها لك ولا تنسي ان تفتحيها لأن هذا الأمر من باب احترام الضيف وما يحمله. 

 طاولات استقبال مواليد مميزة وانيقة

زيارة الضيوف الى المنزل

 

بعيد الولادة قد يتدفق الضيوف لزيارتك في المنزل فكوني دوماً مستعدة لاستقبالهم من خلال تواجدك في المنزل ولو لشهرين بعد الولادة. مع زيارة الضيوف قومي بواجبات الضيافة تجاههم واجلسي معهم قدر المستطاع لذلك في تلك المرحلة أطلبي من أحد ما أن يظل معك في المنزل ليجالس الطفل عند وصول الضيوف. إن كانت الضيافة ثابتة على طاولة الضيافة أطلبي منهم التقدم لأخذ ما يريدونه منها وأما إن كانت متنقلة فقومي بتقديمها لهم وخذي الهدايا واشكريهم وافتحيها أيضاً امامهم. من المهم ألا تبالغي في الضيافة بل فلتقتصر فقط على الأساسيات ولا تخجلي من الطلب من الضيوف عدم رؤية الطفل بخاصة إن كانوا مصابين بالإنفلونزا أو السعال أو أي مرض آخر.