علاج البلغم عند الرضع
امومة
ساعدي طفلك للتخلص من البلغم!
كيفية حماية الطفل من قابس الكهرباء
امومة
اتبعي هذه الخطوات لتحمي طفلك من خطورة لمس قابس الكهربا...

4 العاب ننصحكِ بالا تشتريها لطفلك

الثلاثاء، 10 يناير 2017
العاب لا يجب شراؤها للطفل

مما لا شك فيه أن الاهالي يدركون تماماً أن هناك مجموعة من الالعاب التي يمنع استعمالها من قبل الاطفال. فاضافة الى الالعاب الصغيرة والتي يمنع اعطاءها للاطفال الصغار هناك العاب يجب الانتباه من الخطورة التي تعود بها على الطفل. فهل من العاب لا يجب شراؤها للطفل؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة. لتتعرفي عليها اكثر ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع.

لا غنى لكِ عن كرسي الطعام لطفلك

العاب لا يجب شراؤها للطفل

 

- المسدسات والبنادق: تعتبر هذه الالعاب واحدة من اهم الالعاب التي يجب منعها عن الاطفال، لا سيما وان غالبية هذه الألعاب، خاصة مسدسات الخرز تشكل خطراً ليس على الطفل الذي يلهو بها فقط، لكن على من حوله أيضاً لأن اي خطء في التصويب يجعل من الممكن إصابة من هو بقربه ما قد يؤدي الى مشاكل صحية خطيرة. هذا فضلاً عن النتائج النفسية التي قد يعود بها على الطفل نتيجة تعليمه على العنف.

- الألعاب النارية: تعتبر هذه الالعاب واحدة من الالعاب الممنوعة ايضاً على الاطفال نظراً لما قد تتركه من اضرار على الكبار والصغار على حد سواء، لا سيما وان اي خطء في اطلاق هذه الالعاب النارية قد تؤدي الى الكثير من الحرائق هذا فضلاً عن المواد السامة التي قد يستنشقها الطفل.

- السكوتر: على الرغم من ان هذه اللعبة تعد من اكثر الالعاب شعبية عند الاطفال الا ان هذه اللعبة تعد خطيرة على الاطفال لا سيما اذا لم يتم اتخاذ الاجراءات اللازمة للسلامة والأمان، نتيحة الكسور في الرأس والعظام بسبب السقوط عنها.

امتنعي عن قول هذه العبارات لطفلك!

- الدراجة: يعتبر ركوب الدراجة من الأمور الخطيرة على صحة الطفل اذا لم يتم اتخاذ التدابير الوقائية اصناء استعمال الطفل لها، نظراً لما قد تتركه من اصابات بالغة على صحة الطفل اذا ما وقع أثناء قيادتها.