احصلي على البشرة التي تحلمين بها في موسم الأعياد!

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016
طريقة العناية بالبشرة في موسم الاعياد

في موسم الاعياد، تقوم جميع النساء بتطبيق المكياج بكثرة، للذهاب الى الاحتفالات وعشاء العائلة والاصدقاء. هذا الامر يسبّب تعب البشرة وتعرّضها للكثير من المستحضرات الكيميائية. لذلك، يقدم لك موقع أنوثة طريقة العناية بالبشرة في موسم الاعياد للحصول على بشرة مثالية طول اليوم.

نصائح لتنظيف البشرة جيدا

خطوات العناية بالبشرة

اولاً، مع استخدام مستحضرات المكياج، تتعرّض البشرة للجفاف، بسبب إزالة هذه المواد لزيوت البشرة الاساسية. لذا، طبّقي زيت خفيف على وجهك بعد تنظيفه. وزّعي الزيوت بشكل متساوي حتّى تمتصها البشرة.

ثانياً، قبل تطبيق المكياج، من الضروري تنظيف وتقشير البشرة، بغسول مناسب لنوع البشرة وغني بالفيتامينات والمعادة الضرورية لعدم تأثر البشرة بالعوامل الخارجية.

ثالثاً، قومي بترطيب البشرة صباحاً وليلاً، حتّى لو بالماء فقط مع القليل من الصابون الطبيعي والغني بالزيوت.

رابعاً، للمحافظة على بشرتك صحّية، طبّقي كريم اساس وكونسيلر طبيعي ذات نوعية جيدة، ولا يحتوي على الكثير من المواد الكيميائية.

خامساً، لا يكتمل المكياج دون البرايمر الذي يعمل على تثبيته، الى جانب إخفاء شوائب البشرة وامدادها بالعناصر التي تحتاج اليها. واذا كنت من صاحبات البشرة الجافة، يمكنك الإكثار منه لترطيبها.

4 وصفات طبيعية ترطّب البشرة المختلطة

اخيراً، لإكمال المكياج والحصول على طلّة خلّابة تسحر من حولك، طبّقي الرذاذ المثبّت للمكياج، للمحافظة عليه نهاراً وليلاً، لكنّ يجب ان تنتبهي عند شرائه، حيث من المفضّل ان تجلبيه من الصيدلية.