هذا هو الفيديو الذي حصل على أعلى نسبة مشاهدات على تيك توك لهذا العام... هل شاهدتموه؟

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
هذا هو الفيديو الذي حصل على أعلى نسبة مشاهدات على تيك توك لهذا العام… هل شاهدتموه؟

منذ نحو 3 سنوات، دخل تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك" عالم السوشيل ميديا بقوة، حيث جذب ملايين المتابعين وصناع المحتوى، خاصة المراهقين وطلاب الجامعات، الذين باتوا يعتمدون عليه للحصول على المال. وعقب انهاء العام 2021، كشف التطبيق عن واحد من الفيديوهات الاكثر شعبية على تيك توك للعام 2021، فما هو محتواه؟

هل تتابعين أنوثة على تيك توك؟ فيديوهات رائعة بانتظارك!

احتلّ مقطع فيديو تم تصويره بطائرة مسيرة لرجل يدعى ديفيد ألين وهو يرقص على أغنية "Stay"، للفنانين ذا كيد لاروي وجاستن بيبر، المركز الأول من حيث المشاهدات على تيك توك. هذا الفيديو حصد 313 مليون مشاهدة، و43.9 مليون إعجاب، وانتشر داخل أميركا وخارجها.

وديفيد ألين هو مصور أعراس في مدينة أوستن بولاية تكساس الأميركية، ويتابعه على التطبيق 8.9 مليون متابع.

@totouchanemu

I may not have @maxtaylorlifts dumpy but I do have a drone.

♬ STAY - The Kid LAROI & Justin Bieber

أول تعليق لديفيد على الفوز

بعد تربع فيديو دايفيد على عرش الفيديوهات الاكثر شعبية على تيك توك للعام 2021، أكد أن "الفيديو يشعر أنه غير حقيقي"، لافتا الى انه "لا يزال لا يفهم سرّ التداول الشديد لمقطعه المصور"، مرجحاً السبب بأن سبب نجاح الفيديو هو ما أنه "يمنح الناس شعوراً إيجابياً". كما عبر عن امتنانه الشديد على نجاحه وأنه محظوظ.

 
منصّة "تيك توك" تتجاوز المليار مستخدم

في أيلول الماضي، كشفت منصة تيك توك أنها تجاوزت مليار مستخدم في شهر واحد فقط، وهو رقم كبير بالنسبة لمنصة تم إطلاقها في العام 2018. كما أصبح التطبيق الأكثر تنزيلًا في العالم خلال الربع الأول من عام 2020، أي خلال فترة انتشار فيروس كورونا والتزام الناس منازلها.