تفسير حلم العرس
تفسير احلام
هل سيحمل حلم العرس الفرح او الحزن لكِ؟
تفسير حلم الكرز الاحمر في المنام
تفسير احلام
حلم الكرز سيفرحك وإليك الأسباب!

الفيضان في المنام خير أو شرّ للحالم؟

الجمعة، 26 مايو 2017
تفسير حلم الفيضان

نعلم أن الأحلام قد لا تمت الى الحقيقة بأي صلة ولكن في الكثير من الأحيان يرغب الأشخاص بمعرفة معنى الحلم الذين رأوه في منامهم. انطلاقاً من هذا الأمر نحن اليوم من خلال هذا الأمر سنقدم لك تفسير حلم الفيضان الذي يحمل لك نواح سيئة وأخرى إيجابية.

 ما هو تفسير رؤية البحر في المنام؟

- إن رأى الحالم في منامه أن الفيضان يبعد عن منزله فهذا الأمر يدل على أنه يقاوم أعداءه ويحمي الأسرة التي ينتمي اليها كما وأنه يحمي أهله من الأشخاص الذين يريدون أذيتهم. 

- بحال كان الفيضان قوياً في المنام وأدى الى هدم المنازل وأغرق كل من فيها واقتلع الأشجار دلّ الأمر على الخير وأما سيل الماء في المنام من فيضان ما أمر سيء. 

- الفيضان في الشتاء إن رآه الحالم في المنام دل على أشخاص يعصون ولا يعرفون الدين، ومن رأى في منامه فيضان ما في أي مكان دل الأمر على هجوم أعدائه بغدر عليه.

- إن دخل سيل الفيضان الى المنزل في المنام أو الى المنازل المحيطة بمنزل الحالم وفقد الأموال والحيوانات والمزروعات من جراءه دل الأمر على أعداء يقاتلونه ويريدون أن يؤذونه.

- سيل المطر الفائض في المنام إن رآه الحالم دل على إصابته بالمرض والأذى كما وقد تدلّ رؤيته من ناحية أخرى على سفر قريب للحالم.

الماء العكر في المنام خلاص وحرية

- إن أتى الفيضان الى المدينة وأخذ معه الجثث والدم دل الأمر على أن أهل المدينة سيتعذبون وسيأتي الكثير من الأعداء عليهم.