تفسير حلم الموج العالي
تفسير احلام
هل يحمل حلم الموج العالي معانٍ سيئة؟
تفسير حلم النعناع
تفسير احلام
هل رؤية النعناع في الحلم ايجابية؟

كيف يمكن تفسير رؤية النبات الاخضر في المنام؟

الخميس، 08 ديسمبر 2016
تفسير حلم النبات الاخضر

النبات الاخضر هو من الاحلام الشائعة التي تراود الكثيرين في مختلف الاوقات، ولكن تبقى معانيها غير معروفة الى حد كبير. وهذا ما يسعى اليوم موقع أنوثة الى اكتشافه، من خلال هذا المقال الذي يضعه في متناول يديك لتعي ما هي ابرز المعاني التي يحملها تفسير حلم النبات الاخضر.

البستان في الحلم مرض وموت

أولاً، من راى في منامه أنه يقوم بزرع النبات الاخضر امام منزله وفي الحديقة القريبة منه، فتلك اشارة الى انه سيقوم بالكثير من المهام الملقاة على عاتقه والتي يمكن أن تساهم في ازدهاره ونجاحه.

ثانياً، من حلم خلال نومه أنه يحصد النبات الاخضر في غير وقته، فتلك اشارة الى أنه سيتعرض لمرض ما أو لمشكلة كبيرة قد لا يتمكن من حلها بسهولة.

ثالثاً، وفي حال حلم المرء بأن الحديقة التي امامه المزروعة بالنبات الاخضر قد يبست أو تم حرثها، فهذه دلالة على أن الخيرا الكثيرة ستنهال عليه وأنه سيتمتع بالكثير من الامور الجيدة والحسنة.

رابعاً، من راى خلال نومه انه يقوم بحصد النبات الاخضر المتوافر في أمامه، فهذا يشير الى المراة الصالحة والجيدة التي سيلتقي بها او يرتبط بها في حياته العاطفية والاسرية.

خامساً، وفي حال حلم المرء بأن شيئاً ما قد اصاب الزرع الاخضر وتسبب بخسارته أو ذبوله أو يباسه، فهذه دلالة على ان المشاكل المقبلة بانتظاره في الفترة القادمة والتي يجب أن يسارع الى حلها.

ما الذي تعنيه الوان الورد في الحلم؟

سادساً، من راى في المنام ان النبات الاخضر قد تعرض للحرق أو القطع، فهذا يدل على أن بعض الاشخاص المحيطين به يضمرون له الشر ويريدن اذيته أو اذية افراد اسرته.