أي علامات تدلّ على الحياة الزوجية السعيدة؟
حياة زوجية
أي علامات تدلّ على الحياة الزوجية السعيدة؟
استمتعي بموسم الاعياد مع اروع النشاطات العائلية!
حياة زوجية
استمتعي بموسم الاعياد مع اروع النشاطات العائلية!

تجنبي قول هذه الأمور لصديقتك العزباء!

الخميس، 14 ديسمبر 2017
امور يجب تجنب قولها للصديقة العزباء

في مجموعة أصدقائك البنات، لا بد من أن تكون إحداهن عزباء. وقد تختلف أسباب لعدم ارتباطها بشريك، ولكن عليك معرفة ما يجب عليك تجنب قول شيء قد تجرحها، لكي تبقى العلاقة بينكما علاقة صداقة وحب من دون توترات.

احذري مما تقولينه لصديقتك العزباء

- لهذا السبب لم تتزوجي: لا تستعملي هذه العبارة أبداً عندما توجهين ملاحظة لصديقتك العزباء عندما تقوم بعمل سيء أو تصرف غير مقبول. هذه العبارة سوف تجرحها حتى ولو كانت عن طريق المزاح. فقد لا تعرفين الأسباب الحقيقة لعدم ارتباطها بشخص، وليس عليك تقديم أسباب ذلك.


- الزواج والأمومة أمران رائعان:
صديقتك العزباء ليست بحاجة إلى سماع طول الوقت عن مدى المرح والحب التي تشعرين به في حياتك الزوجية والعائلية، لأنها سوف تشعر كأنها غير محبوبة ووحيدة. راعي مشاعرها وفضلي التحدث بأمور أخرى معها. يمكنك مشاركة تفاصيل حياتك مع صديقة أخرى متزوجة.

إن كنت لا تزالين عزباء...لا تستمعي لهذه الخرافات

- متى سنفرح بك؟: من أكثر الأمور المزعجة التي يمكن للعزباء سماعها هي هذا السؤال. فغالباً ما تعرفين الجواب مسبقاً، خاصةً إذا كانت صديقتك مقربة منك، فتجنبي طرح هذا السؤال عليها.

- لن تفهمي هذا الأمر، فأنت لم تتزوجي بعد: يجب عليك الإنتباه بالأمور التي تقولينها لصديقتك العزباء، حتى ولو كانت نيتك صافية ولا تقصدين جرحها. إختاري التعابير الملائمة وتفادي التحدث معها بتفاصيل حياتك الزوجية. فهي ليست لديها خبرة في هذا الموضوع، وقد لا تعرف كيف تساعدك وتنصحك. لذا، تفادي التحدث معها مطولاً بأمور معقدة.