الطفلة السورية التي حمت رأس شقيقتها… ما كان مصيرها؟!
امومة
الطفلة السورية التي حمت رأس شقيقتها... ما كان مصيرها؟!
هل ينام طفلكِ أثناء الرضاعة؟ اكتشفي معنا الحلول الأفضل
امومة
هل ينام طفلكِ أثناء الرضاعة؟ اكتشفي معنا الحلول الأفضل

معجزة! إنقاذ طفل رضيع من تحت الأنقاض بعد 128 ساعة

الأحد، 12 فبراير 2023
معجزة! إنقاذ طفل رضيع من تحت الأنقاض بعد 128 ساعة

لا تزال فرق الإغاثة في تركيا تنقذ العديد من الكبار والأطفال العالقين تحت الركام، ومن بين هؤلاء المنقذين، تمّ انتشال رضيع بعد 128 ساعة من الدمار الذي هزّ تركيا صباح الإثنين.

انتشال رضيع بعد 128..معجزة سمويّة

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بفيديو وثّق فيه عمليّة انقاذ لطفل رضيع عمره شهرين، على قيد الحياة في ولاية هطاي جنوبي البلاد. وهذا الخبر أفرح روّاد التواصل الذين يتابعون بدقّة عمليّات الإنقاذ التي تقوم بها فرق الإنقاذ. وأشار البعض الى أن بقاء الطفل على قيد الحياة بعد هذه المدّة الطويلة من دون أكل وشرب فهي معجزة سمويّة.

لقطات مصوّرة مؤلمة تُظهر حجم الدمار في المناطق التركية بعد الزلزال!

وفي التفاصيل، تمّ انتشال رضيع بمنطقة "الاسكندرون" في ولاية هطاي بعد 128 ساعة من الكارثة وبعد سماعه وهو يبكي، بحسب وكالة الأناضول التركية التي نشرت تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر قائلة:" بعد 128 ساعة.. رجال الإطفاء ينقذون رضيع عمره شهرين في ولاية ‎#هطاي من تحت أنقاض ‎#الزلزال المدمر."

وبالرغم من مرور ساعات الحسم على انقاذ ناجين من الزلزال وهي 72 ساعة، الا أن فرق الإنقاذ لا تزال حتّى الٱن تبحث عنهم وتنتشلهم من تحت الركام ان كان في تركيا أو في شمال سوريا.

لحظات مؤثّرة جداً... لقاء أب مع طفله في سوريا بعد أن ظنوا بأنّه فقَدَ عائلته كلّها

زلزال تركيا المدمّر 

لا يزال الزلزال المدمّر الذي وقع فجر الإثنين في 6 فبراير 2023 حديث الساعة، حيث أن العمل جاري على إنقاذ الأشخاص والبحث عن مفقودين وانتشال الجثث، وأودى الزلزال بحياة أكثر من 30 الف قتيل وملايين الجرحى. وقامت عدد كبير من الدول بمساعدة المتضررين من توزيع حصص غذائية وطبيّة.