ان كنت من محبات السفر… إليك أجمل ستايلات للرحلات من كارن وازن!

 

تختلف الأزياء بين مناسبة وأخرى ولا بد من التركيز على اختيار الملابس المريحة والمنعشة خلال السفر، خصوصاً أن الرحلات الى الخارج تتطلب الكثير من التنقلات. وفي هذا الموضوع اليوم من أنوثة، يمكنك مشاهدة أجمل ستايل للرحلات من كارن وازن التي تتقن تنسيق ملابسها تبعاً للمناسبات التي تحيط بها، ومنها السفر.

اختارت كارن وازن في هذه الصورة أن تتألق بطريقة بسيطة وهي عبارة عن شورت الجينز القصير مع الكروب توب البيضاء، وهذه الاطلالة تعتبر مناسبة حين تقومين برحلة الى الرخارج على متن قارب، فحينها ستحتاجين الى الملابس الخفيفة والمريحة.

في حال منت تفضلين الاطلالات المفعمة بالانوثة اللطيفة والهادئة، ما عليك سوى اختيار هذا الجمبسوت المنعش بقماشه الرقيق وتصميمه الواسع. ونسقي معه الباندانا الملونة مع رفع الشعر لتحصلي على اطلالة تضج حيوية، وتعتبر مناسبة للرحلات الخارجية.

خلال السفر لا تعتمدي فقط على السراويل القصيرة او الطويلة، بل كوني جريئة في ارتداء الملابس المريحة والمميزة، على غرار الفساتين القماشية الناعمة، وقد اختارت كارن وازن في هذه الصورة التألق بفستان ابيض ناعم ونسقت مع القبعة الكبيرة من القش باللون البيج.

ايضاً كي تكوني متميزة في اطلالاتك خلال السفر، يمكنك أن تختاري تنسيق ملابسك على طريقة كارن وازن، حيث تختارين السروال الجينز الواسع مع البلوزة الزرقاء وتزيني خصرك بحزام أسود. وتختارين معها البلوزة الرقيقة السوداء ايضاً وترتدينها فوقها لتحصلي على اطلالة ملفتة في السفر.

عند التوجه الى المطار لا بد من اختيار الملابس المريحة، ولكن هذا لا يمنعك أبداً من التألق بطريقة ملفتة على غرار كارن وازن، حيث اختارت في هذه الصورة تنسيق السروال الرياضي مع البلوزة الرياضية الخفيفة، وانتقت الجاكيت الجلدية السوداء، لتكون أكثر رقياً في الاطلالة البسيطة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com