بالصور… اكتشفي أجمل إطلالات النجمات التركيات!

تطل النجمات التركيات عبر انستقرام لتثرن اعجاب جمهورهن بستايلهن واهتمامهن الكبير بمظهرهن. وسنعرّفك عبر موقع أنوثة على اجمل اطلالات النجمات التركيات لكي تستوحي منها انتِ ايضاً.

اشتهرت النجمات التركيات في تركيا وفي العالم العربي ككل بعد ظهورهنّ في عدد كبير من الأدوار التلفزيونية التي لاقت نجاحاً كبيراً وإقبالاً غير متوقع. وتطل النجمات عبر انستقرام، فتنهال التعليقات على صورهنّ التي تلفت الأنظار بالأناقة والجمال. وسنعرفك من موقع أنوثة على أجمل إطلالاتهنّ لتستوحي منها إطلالتك.

أطلت بورجو أوزبيرك Burcu Ozberk، المعروفة بدور السلطانة هوري جيهان في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”، بفستان أشبه بتيشرت في أسبوع اسطنبول للموضة وبجوارب طويلة تصل الى الركبة لتلفت أنظار متابعيها.

أطلت الفنانة التركية ميرفي بولغور Merve Bolugur بالبدلة الرسمية الرجالية انما بموديل نسائي وبتصميم مزج بين الرسمي والأناقة.

الممثلة وعارضة الأزياء التركية سيريناي ساريكايا Serenay Sarikaya وهي الوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال تركيا للعام 2010، أطلت على السجادة الحمراء بفستان أزرق وبقماش من الساتان.

الممثلة التركية مريم اوزرلي Meryem Uzerli التي عرفت بدور السلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان، كانت لها إطلالة لافتة في مهرجان كان السينمائي بفستانها البراق ذات الأكمام الغير متناسقة.

الممثلة التركية هازال كايا Hazal Kaya التي اشتهرت في مسلسل العشق الممنوع، كانت لها إطلالة كاجوال عبر م انستقرام لتنتشر التعليقات على صفحتها بشكل كبير جداً.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com