بالصور اطلالة مفاجأة لتامر حسني… اكتشفيها الآن
يوميات المشاهير
بالصور اطلالة مفاجأة لتامر حسني... اكتشفيها الآن
موعد زفاف الامير هاري وميغان ماركل
يوميات المشاهير
هذا اليوم سيشهد حفل زفاف الأمير هاري وخطيبته!

بالصور دنيا بطمة تكشف للمرة الأولى عن وجه ابنتها غزل

الأربعاء، 03 يناير 2018
بالصور دنيا بطمة تكشف للمرة الأولى عن وجه ابنتها غزل
بعد ما قررت عدم الكشف عن وجه ابنتها غزل فاجأت المغنية المغربية دنيا بطمة متابعيها بنشر صور ابنتها كاشفةً عن وجهها. تعرفي على ابنتها من موقع أنوثة.

 

اما بالنسبه لفخامة اطلالتنا من توقيع كل من ❤️ قفطاني الملكي انا وزوزو من ابداع الغالية @designer_chaimae @hmasmoudi مكياجي طبعا بأنامل الثنائي الخطير @amass_hs شعري ابداع الواعر عبد الغفور من صالون @yolanda_spaa وشكر خاص لأونر المحل السيده حياة على أخلاقها العالية? مجوهراتي (تاج ذهب مرصع بالألماس وطقم مرصع بالألماس ) من دار @negafa_dar_benjelloun الحزام الذهبي (الحصيرا) مرصع بالألماس من اروع محل بالمغرب @bijouterie.merveilleuse ❤️ يعطيكم الصحه جمممميعا ????#سفيرة_القفطان_المغربي #دنيا_بطمه

A post shared by @ dunia_batma on Jan 1, 2018 at 3:06pm PST

 

كانت ليلة من الف ليلة وليلة سيطها وصدى أجوائها الرائعه وصل الى كل أنحاء الوطن العربي عقيقه مغربيه بامتياز ???? الحمد لله كان كل شي رائع من الألف الى الياء كنت جدا سعيده مع عائلتي وزوجي وأحبابي وأصحابي واكتملت فرحتي بتواجد نجوم مغاربه الذين اشكرهم منهم مطربين ومنهم ممثلين ومخرجين وإعلاميين سعيده بحضوركم احبابي الله يكبر بكم جممممميعا بدون استثناء والله يجمعنا دائما في ساعة الخير ?? في هذه الليلة السعيده والناجحة بامتياز كان الفضل لطاقم اشتغلو على قدم وساق ليقدمو احسن ما لديهم افتخر انني عرفتهم وافتخر انهم مغاربه ولديهم خبره كبيره ما شاء الله ?? اول الناس صديقتي ومنسقتي فالمغرب التي كانت تحرس على ان يكون كل شي على احسن وجه @rania_aait وفعلا كان كل شي راااااائع شكرا اختي جزززيل الشكر ❤️ شكرا زوجي الغالي الذي تعب منذ وصولنا المغرب وحرس على ان أكون سعيده من كل النواحي احبك @alturkproductions ❤️ شكرا عائلتي على دعمكم الدائم شكرا أصدقائي وفانزاتي وكل الصحافه المغربيه على حبهم وتواجدهم بعين المكان ? اما بالنسبه للنخوه المغربيه تنكافت كانت ابداع الهممممه والشان النكافه رقم واحد بالمغرب @negafa_dar_benjelloun النخوه والاصاله المغربيه الله يحفظكم القلب لكبيييير والبنات لي معاك بروفسيونيل ما شاء الله عملائه على حقها وطريقها? شكرا لشركة الديكور الفريدة من نوعها بالمغرب التي زينت القاعه بلمسه برنسيسيه ابداع الغاليين @karim_art_events فعلا كل الشباب بشركتك مبدعين شكرا جزززيلا ربي يخليكم ليا ? اما اللللذه فالأكل تقديم العشاء كان من تريتور الغالية سليمه @afrahryadtraiteur تبارك الله عليكم حبيبتي اكل ولا اروع وطاقمك تحسدين عليه? وكذلك الاستاذ العظيم لي متحلااااش هزة العماريه الا بصوتو شرفتنا بوجودك @abderrahimsouiri هدايانا لاميرتنا ذهب اخترناه من اروع المحلات @bijouterie.merveilleuse ،عمارية الشوكليت ،حنه ،ورد ،قفاطين ،اي (الدفوع) كان داخل عماريات ملكيه من تصميم المبدعين @leonidasmarrakech تصوير الحفل كان للخطيرين ما شاء الله @labophotobrahim شكرا للفنان واوركيسترا @orchestrezouhiradha راكم وااااعرين وكذلك شكرا لفرقة bola bola كانت نااااااايضه معاكم وتبارك الله عليكم @radwanbolabola? ولن أنسى بالذكر المقدم توفيق الذي قدم احلى ما عنده في تلك الليله الله يحفظكم @mkademtoufik??

A post shared by @ dunia_batma on Jan 1, 2018 at 1:05pm PST