هل تريدين أن يبدو شعرك أطول؟ اعتمدي هذه التسريحات السهلة

هل ترغبين بأن يظهر شعرك طويلاً ومنسدلاً؟ هناك بعض التسريحات التي يمكن ان تساعدك على ذلك، فاكتشفيها معنا لتبدأي بتطبيقها.

 شعرك قصير جداً؟ اليكِ التسريحات التي تليق به

– من بين عدة تسريحات تجعل الشعر يبدو اطول، يمكن أن تلجأي الى تمليس الشعر الذي يساعد الشعر ليبدو بطول أكبر. من هنا ننصحك بتجفيف الشعر بالمجفف أو بمكواة السيراميك ليكون مستقيماً على الدوام فيبدو أطول مما هو عليه. 

– تسريحة ذيل الحصان المزدوج تساعدك في حال أردت أن يبدو شعرك أطول وهي تنجح في ذلك دوماً وكل ما عليك فعله هو أن تقسمي شعرك في قسمين ولكن إطعلي القسم الأول أكبر من القسم الثاني. أربطي القسم الأول من الشعر في أعلى الرأس وارتكيه منسدلاً فوق القسم الثاني مما سيمنحه طولاً أكثر مما هو عليه.

– ذيل الحصان الجانبي هو من تسريحات الشعر الذي تساهم في أن يبدو شعرك أطول لذلك ننصحك بأن تربطي شعرك على أحد الجوانب واتركيه ينسدل على كتقك ليبدو بمظهر أطول مما هو عليه.

– تسريحة الضفائر تعد من التسريحات التي تجعل الشعر يبدو اطول. من أفكار الضفائر التي يمكنك أن تقومي بها في شعرك ليبدو أطول مما هو عليه نذكر لك الضفيرتين الصغيرتين على جانبي الرأس ويمكنك أن تضفري شعرك من الأعلى وتتركيه منسدلاً من الأسفل لتمنحه التسريحة طولاً أكثر. 

تسريحات الضفاير تزيد طلّتك جاذبية

– كعكة الشعر تعد من التسريحات التي تجعل الشعر يبدو اطول وما عليك سوى أن تقومي بربط شعرم الى الأعلى واستخدمي الاسفنجة المخصصة للكعكة لتبدو أسمك فتعطي لشعرك شكلاً ممتلئاً يجعله وكأنه أطول. 



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com