خمس وجبات صحيّة للسحور خلال شهر رمضان المبارك!
انقاص الوزن
خمس وجبات صحيّة للسحور خلال شهر رمضان المبارك!
خلطة طبيعية واحدة قادرة أن تخلّصكِ من المشكلة… وداعاً للرؤوس سوداء على الأنف!
العناية بالبشرة
خلطة طبيعية واحدة قادرة أن تخلّصكِ من المشكلة... وداعا...

تسريحات شعر فخمة لتتألقي بها عند حضوركِ إفطارات رمضان

الإثنين، 25 مارس 2024
تسريحات شعر فخمة لتتألقي بها عند حضوركِ إفطارات رمضان

لا شكّ أنّ الإطلالة الرمضانية يجب أن تكون متكاملة، وهناك مجموعة تسريحات لافطار رمضان ستجعل اللوك ساحر ومميّز. لذا لتتألقي بأروع الإطلالات في الشهر الفضيل، نساعدكِ بأفكار موديلات شعر رائعة تناسب هذا الشهر المبارك. 

تسريحات لافطار رمضان

التسريحة المرفوعة:

مع العباءة المُحتشمة خلال حضوركِ الإفطار، تبقى تسريحة الشعر المرفوع من أروع الموديلات التي تُظهر ملامحكِ بشكلٍ واضح. ويمكنكِ إختيار ستايل الكعكة أو الخصلات المرفوعة بأسلوبٍ مميّز. وبالطبع ستمنحكِ هذه التسريحة الكثير من الأناقة مع إطلالتكِ في شهر رمضان المبارك. 

تسريحة شعر الضفائر:

تمنحكِ تسريحة شعر الضفائر  الأسلوب الأنسب لكِ لعقد الخصلات مع بعضها البعض، سواء كانت على طريقة الضفائر الفرنسية أو الضفائر الطويلة المنسدلة إلى الوراء. وحتّى يمكنكِ دمج الضفائر مع تسريحة الشعر المالس والمكسور. وكل هذه الستايلات الناعمة والأنيقة في الوقت نفسه، تمنح اللوك المزيد من الروعة.

تسريحة الشعر المكسور:

بكل بساطة بمكنكِ التوجّه الى تسريحة الشعر المكسور، التي تبقى مناسبة مع مختلف الإطلالات الرسمية. وبالطبع يمكنكِ تزيين الخصلات بالأكسسوارات التي تتناسب مع ملابسكِ للإفطار الرمضاني. 

قصّة غرّة الجبين توحّد نجمات رمضان 2024

إضافة الآكسسوارات:

إعكسي الأجواء الرمضانية الفاتنة من خلال أكسسوار مميّز تختارينه على شعركِ مهما كان الموديل. مثلاً يمكنكِ إختيار أكسسوار هلال رمضان، أو سناسل ذهبية مع النجوم تمتد على خصلات شعركِ. فهذه التفاصيل تزيد من جمال الشعر مع إطلالتكِ على الإفطار.