بالصور… تسريحات شعر بسيطة ومريحة للبيت!

تتجّه أغلب السيدات والفتيات اليوم نحو تسريحات الشعر البسيطة والمريحة، في ظلّ إستمرار فترة العزل المنزلي الذي يتّبع عالمياً بغية الحدّ من إنتشار فيروس كورونا المستجدّ. فإذا كنت تبحثين عن بعض التسريحات البسيطة كي تعتمديها في البيت، تفقدي معنا الصور التالية.

إجمعي شعرك بالكامل على شكل كعكة ناعمة وصغيرة ثمّ لفّيها بمنديل عريض باللون الذي تختارينه تماماً كما ترين في الصورة واتركي بعض الخصل الحرّة عند جبهتك، كي تحصلي على تسريحة مريحة وأنيقة أيضاً ليومياتك في المنزل.

تسريحة ناعمة وسهلة التنفيذ في الوقت عينه، طبّقيها بسرعة عبر جمع شعرك بشكل نصفيّ من الجانبين ثمّ ثبّتي أكسسوار ذات موديل ملفت وسط رأسك ولا تترددي بإستخدام الفير للحصول على بعض الخصل الوايفي الجذّابة عند الأطراف.

إستعيني بخصلتين من الجزء العلوي من رأسك وإجمعيهما بسهولة تامّة على شكل كعكة مرتخية عند الوسط، ولا تنسي تثبيت أكسسوار ناعم يضفي حركة ولمسة خاصة إلى التسريحة العمليّة والمناسبة ليومياتك في المنزل أو إطلالاتك البسيطة.

إجمعي شعرك في المرحلة الأولى بشكل نصفيّ ثمّ قسّميه بالطريقة التي ترينها في الصورة وإستخدمي خصل الشعر الرفيعة لإخفاء الربطات واتركي خصلاً حرة عند جبهتك، كي تحصلي على تسريحة ملفتة ومناسبة للمنزل تماماً كما إطلالاتك المختلفة.

لا تستغني عن تسريحة ذيل الحصان العمليّة والمريحة خلال بقائك في المنزل وطبّقيها بسهولة تامّة بإستخدام الفرشاة المناسبة وسبراي التثبيت، ولا تنسي لفّ خصلة من شعرك لإخفاء الربطة التي إعتمدتها لجمع كامل شعرك.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com