على ماذا تدلّ زيارة مزيّن الشعر في المنام؟
تفسير احلام
على ماذا تدلّ زيارة مزيّن الشعر في المنام؟
ماذا يحمل حلم وفاة الصديق من معانٍ؟
تفسير احلام
ماذا يحمل حلم وفاة الصديق من معانٍ؟

هل حلم الإنتظار يحمل معانٍ ايجابية أو سلبية؟

الجمعة، 23 مارس 2018
تفسير حلم الانتظار
نرى في احلامنا الكثير من المواقف التي قد تفاجئنا وقد لا نفهم ما هي دلالاتها او تفسيراتها، ولكنها في الواقع قد ترتبط بأمور حياتية قد حصلت أو من المحتمل أن تحصل في الحياة الواقعية. لذا موقع أنوثة اختار اليوم أن يقدّم لك موضوعه هذا ليطلعك على تفسير حلم الانتظار. فإن سبق ان حلمت به، ستجدين تفسيره في هذه الاسطر. 
 
ما هي تفسيرات حلم الانتظار؟
 
- يرمز حلم الانتظار الى الترقب والحيرة اللذين يمكن ان يسيطرا عليك في حالتك الواقعية إذ إنك قد تكونين في حالة انتظار لبعض الأمور التي قد تحصل في الفترة المقبلة، أو لبعض الاحداث المرتقبة في العمل أو الحياة العائلية أو الاجتماعية أو حتى الشخصية. وفي هذا الاطار، فإن حلم الانتظار هو انعكاس لحالتك الطبيعية. 
 
 
- في حال رأيت في المنام أنك تنتظرين شخصاً ما لفترة طويلة فإن هذا الموضوع يشير الى انك تتمتعين بثقة كبيرة في هذا الشخص أو إنك تعتمدين عليه في أمر معين وأنت بانتظار النتيجة التي قد يوصلك اليها. وهذا الامر يمكن أن يكون إما على الصعيد المهني أو الصعيد العائلي. 
 
- أيضاً من بين المعاني التي يحملها حلم الانتظار هو الثقة بأن الامور التي تعتبر سيئة اليوم ستتحسن في الوقت القريب، لذا فإن هذا الحلم يعكس قدرتك على الصبر وطول البال، وبالتالي فإن الانتظار في الحلم هو علامة على أنك تمرين بمرحلة صعبة في الحياة الواقعية وعليك أن تكوني أكثر صبراً. 
 
- بالاضافة إلى أن حلم الانتظار يمكن أن يشير في حال كنت لا زلت عزباء الى انتظار الشريك المناسب للارتباط به، وفي حال رأيت أنك تنتظرين برفقة شخص ما، فهذه دلالة على انك تنتظرين مع شريكك الوقت المناسب لاعلان الخطوة الجدية في علاقتكما. 
 
 
- وتجدر الاشارة الى أن حلم الانتظار يمكن أن يشير الى قدرتك على التحمل في الصعوبات التي تواجهينها على مختلف الاصعدة، وغالباً ما يكون الانتظار بأجواء صامتة، لذا فإن هذا يشير الى أنك تترقبين الامور بهدوء وروية ولا تتسرعين في اتخاذ قراراتك.