ماذا يحمل حلم وفاة الصديق من معانٍ؟
تفسير احلام
ماذا يحمل حلم وفاة الصديق من معانٍ؟
الحفل في المنام… هل يجب أن يفرحك؟
تفسير احلام
الحفل في المنام... هل يجب أن يفرحك؟

حلم البئر... هل يحمل معاني سلبية لحياتك؟

الإثنين، 26 مارس 2018
تفسير  حلم البئر

غالباً ما ترمز الأحلام الى دلالات مختلفة، تتعلق بالأمور التي تحصل في حياة كل شخص. ومن الأحلام الأكثر شيوعاً خاصةً عند النساء هو حلم البئر، فهو يحمل معاني كثيرة. فإذا قمت برؤية بئر في المنام، اليك معانيه في السطور التالية.

إحذري من هذه الرموز التي قد تحلمي بها!

- رؤية البئر في المنام: يرمز رؤية البئر في المنام إلى مستقبل مشرق وناجح خاصةً في العلاقات الشخصية والإجتماعية. وإذا كنت مياه البئر نظيفة، فهذا يدل على إنجازات في حياتك المهنية. أما المياه العكرة فتعني مواجهة المصاعب وضيق مالي في المستقبل القريب.

- الدخول في البئر: هذا الحلم يرمز إلى الإلتزامات العديدة التي تتوجب عليك في حياتك اليومية والتي تحاولي أن تنجزيها. ولكن يجب عليك أن تتجنبي القلق والإرهاق بسببها.

- السقوط في البئر: أما السقوط في البئر فهو يحمل دلالات سلبية منها المشاكل التي تتكاثر في حياتك العائلية وعلاقتك مع زوجك تتدهور. لذا تنبهي من هذا الحلم وحاولي إعادة الحوار في مختلف علاقاتك.

هل دلالات حلم الوقوع من أعلى مبنى سلبية؟

- البئر الفارغ: رؤية هذا الحلم يدل على أنك لا تثقين بالأشخاص القريبين منك وتترددي بمشاركة مشاعرك وأفكارك معهم. أما حلم الخروج من البئر فيعني أنك تحاولين التقدم في مختلف علاقاتك وتبذلين الجهد فيها.

- المياه في البئر: إذا رأيت في الحلم أنك تحاولين الحصول على المياه داخل البئر، فهذا يدل إلى التعب والجهد الذي تقومي به لتحقيق أحلامك والسعي وراء النجاح والسعادة.