تفسير حلم السمك
تفسير احلام
ما الذي تعنيه رؤية السمك في الحلم؟
تفسير حلم قص الشعر الطويل
تفسير احلام
ما هو تفسير حلم قص الشعر الطويل؟

البركان الثائر في حلمك يعبّر عن غضبك المكبوت

الإثنين، 01 يونيو 2015
تفسير حلم البركان

سيصيبك حلم البركان حتماً بشيء من الإستغراب حتماً في صباح اليوم التالي، فما الذي يجعلك تحلمين بشيء مماثل؟ وما الذي يعنيه حلم البركان بالنسبة إليك؟ وما هي العلاقة بينه وبين الواقع الذي تعيشينه؟ أسئلة منطقيّة وبديهيّة قد تطرحينها، تجدين الإجابات المحتملة عليها في التالي.

- إذا رأيت في الحلم الحمم التي تغلي داخل البركان، فإن حلمك يعبّر عن مشاعرك الدفينة الغاضبة، فأنت تمرّين في حالة نفسيّة صعبة وتكبتين غضبك من موضوع معيّن في داخلك ما يترك أثراً نفسياً شديداً في أعماقك لا تحسدين عليه أبداً.

- إذا رأيت بركاناً ثائراً والحمم الملتهبة تتصاعد منه، فإنك سوف تفجّرين هذا الغضب المكبوت في نفسك، وما الحمم المنتشرة السائلة منه سوى تنفيس لهذا الغضب.

سقوط الطائرة في الحلم تحذير من خطوات خاطئة

- إذا رأيت أن الحمم السائلة من البركان قد أحرقتك فإن ذلك يرمز إلى أن المشكلة التي تمرّين فيها لن تنتهي قبل ترك أثر في حياتك وفي ذلك إشارة إلى الأذى الذي قد تخلّفه هذه المشكلة.

- إذا رأيت دخاناً متصاعداً من البركان في الحلم، فإن حلمك فيه تحذير من مشكلة ما ستقع أو مكروه معيّن على المستوى العائلي أو المهني أو العاطفي فاحذري.

- يرتبط حلم البركان عامّة بالخوف والتوتر الشديد الذي يعيش فيه الإنسان، اعتبري حلمك إشارة إلى هذا الخوف أو التوتّر وحاولي إيجاد حلّ للأسباب التي تسبّب ذلك، فحلّ المشكلة يبدأ بمعالجة المسببات.