حلم اساور الذهب… هل يجب أن يفرحك؟‏
تفسير احلام
حلم اساور الذهب... هل يجب أن يفرحك؟‏
على ماذا تدلّ زيارة مزيّن الشعر في المنام؟
تفسير احلام
على ماذا تدلّ زيارة مزيّن الشعر في المنام؟

هل يجب ان تتفاءلي من حلم التمرات في المنام؟

الأربعاء، 21 مارس 2018
هل يجب ان تتفاءلي من حلم التمرات في المنام؟

غالباً ما يكون التمر من الاحلام الغريبة التي تراودك مع ما تعنيه بصفات عامة من حاجة للعناية والاهتمام  اليومي. تابعي مع أنوثة كافة المعاني وتفسيرات حلم التمرات لتكوني مطّلعة مع كافة الدلالات في حال راودك هذا الحلم.

حلم اساور الذهب... هل يجب أن يفرحك؟‏

تفسيرات عامة لحلم التمرات

يدل أكل التمرات في الحلم على الايمان مع الدلالة على أنك ستحصلين على ثروة ومال. إذا رأيت في الحلم أنّك تأكلين تمراً جداً، فهذا يعني أنّ صيتك بين الناس حسناً وستسمعين كلاماً إيجابياً. وإذا حلمت أنّك تشقّين التمرات في الحلم وتنزعين منها النواة، فهذا يعني أنك سترزقين بأطفال كثر.

تفسير حلم التمرات للعزباء

اذا رأيت انك تأكلين التمرات فهذا يدل على انك ستتزوجين من رجل صاحب جاه ومال وسيكون كريماً معك. أما اذا رأيت في حلمك أنك تشترين التمرات، فهذا الحلم يدل على انك ستكونين محظوظة وستقدمين على الزواج في وقت قريب.

تفسير حلم التمرات للمتزوجة

عندما تحلم المتزوجة أنها تأكل التمرات فهذا يشير إلى انك تعيشين حياة زوجية سعيدة. ، أما اذا رأيت أنك تشترين التمرات، فالحلم يدل على أنك سترزقين بمال كثير. وفي حال رأيت سرقة التمرات في حلمك، فهذا يدل على أزمة كبيرة مع زوجك ومن الممكن أن تؤدي الى الطلاق.

هل يجب أن تقلقي من هجوم الغراب الأسود في المنام؟

تفسير حلم التمرات للحامل

اما حلم التمرات للحامل خصوصاً عندما تتناوله بكثرة، فهذا الحلم يدل على أنك حامل بذكر، أما اذا رأيت أنك تشترين التمرات فان حلمك يدل على أن مولودك سيأتي معه رزقة.