تفسير حلم الجبس
تفسير احلام
علامَ يدل الجبس في المنام؟
تفسير حلم الجاموس
تفسير احلام
هل الجاموس في المنام فأل خير؟

إلام يشير حلم الجورب؟

الأحد، 15 نوفمبر 2015
تفسير حلم الجورب

تتكون الأحلام في مخيلتنا أثناء النوم ولا نعلم من أين أتت ولا لماذا أتتنا، ولا نعلم ما التفسير المنطقي حول ما رأيناه. كل ما نبحث عنه في الصباح هو أن نرى معنى حلمنا لنتنبه منه إلى ما ينتظرنا فالأحلام كما يقال إنذارات ورسائل مبطنة تأتي لتحذر الإنسان من أمر معين في الحياة ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك تفسير حلم الجورب.

ماذا يعني لبس الحذاء في المنام؟

- إن لم يلبس الجورب في المنام يعتبر للحامل مال ووقاية من المرض، وإن لبس الحالم جورباً في الحلم فهذا يشير الى أنه حفظ ماله وإن كانت والدته على قيد الحياة هاجر بها.

- بحال كان الجورب في الحلم طيب الرائحة فهذا دليل على أن صاحبه قدم الصدقة وإن كان بالياً ورائحته نتنة فالأمر يعني أن صاحبه يمسك الصدقة ولا يقدمها.

اكتشفي كل تفسيرات رؤية الفستان في الحلم

- من ناحية أخرى يفسر حلم الجورب أن الحالم سيعيش في الملذات الفاجرة وبخاصة إن رأت المرأة في الحلم أن جوربها ممزق فهذا دليل على أنها ستسير في حياة الفسق والفجور، وأما بحال كانت الحالمة فتاة ورأت بأنها تلبس جورباً للزينة فهي إذا مهووسة بجذب الرجال اليها ومن واجبها أن تأخذ حذرها مع الشخص الذي تحبه. أما إن كانت الجوارب بيضاء في الحلم فهي دليل على المرض والمرور بأوقات صعبة.