تفسيرحلم الدلو
تفسير احلام
هذا ما يشير اليه الدلو في الحلم
رؤية الرجل الأسود في المنام
تفسير احلام
تفسير رؤية الرجل الأسود في المنام

الحبل في الحلم سفر وميثاق

السبت، 22 أغسطس 2015
تفسير حلم الحبل

تكثر الأحلام وتختلف تفسيراتها ولكل حلم عدة معان نحاول ان نفهمها وندركها من خلال الوضع الذي نمر به أو نعيشه ونتأمل بأن يكون الحلم إيجابيا على حياتنا فماذا عن رؤية الحبل في المنام؟ وما هي التفسيرات التي تطرح بهذا الشأن؟ نحن اليوم من خلال هذا الموقع من أنوثة سنقدم لك التفسيرات المتعددة لتفهمي حلمك.

السرير في الحلم موت أم سفر؟

-الحبل في المنام لمن رآه هو ميثاق أو اتفاق بين اثنين كما يعتبر الحبل في المنام في احيان أخرى خديعة ونكران أو مكر ممارس على الحالم من قبل شخص ما، هذا وقد يشير الحيل أيضاً الى السحر أو على الثقة بالله، ولكن إن كان الحبل من ليف فهو يشبّه بالرجل الخشن وإن كان الحبل من جلد فللحالم عدو صاحب سوابق ولكن إن كان الحبل من صوف فللحالم صديق متدين.

معنى حلم الهلال

-من يفتل في حلمه حبلاً ما معناه أنه مقبل على سفر ولكن من جهة أخرى يعني فتل الحبل على عنق أحد الأشخاص معناه أنه يدل على الزوج. ممكن أن يرى الحالم في حلمه أنه نتف لحيته ولف حبل وهذا يعني أنه سيقبل رشوة ليشهد زور وإن كان الحبل في المنام في عنق الحالم أو ملفوف على كتفه أو متدل على ظهره فمعناه أنه يستحصل عهداً في عنقه. أما الحبل الملفوف على عصا في الحلم فيشير الى عمل فاسد سيقوم به الحالم