تفسير حلم الصوت
تفسير احلام
حلم الصوت تحذير... فانتبهوا!
تفسير حلم الكتابة
تفسير احلام
الكتابة في الحلم حيلة لجني المال!

العقد في الحلم زواج وتجارة

السبت، 15 أغسطس 2015
تفسير حلم العقد

لكل حلم تأويل أو تفسير معين والحلم يحمل في طياته أموراً غريبة تجعلنا نندهش أمام ما نراه لأن لا حلم كالآخر ولا معنى كالآخر ولكن حلم عدة تفسيرات علينا أن نعلم أيها تنطبق على حياتنا...لذلك إن حلمت يوماً بأنك تلقيت عقداً أو أضعت عقداً ستجدين التفسير من خلال هذا المقال من أنوثة.

ما معنى الشعور بالبرد في الحلم؟

-العقد في الحلم إن كان على قميص فهو يدل على عقد تجارة وإن كان معقوداً على حبل فهو دليل على أن الدين صحيح وأما إن وجد العقد على السراويل فهو يعني تزوج المرأة، وإن كان العقد محكوم الإغلاق وحاول الحالم فكه بعد جهد فهذا يدل على أن الفرج قريب له.

-من جانب آخر إن كان الحلم يتمحور حول عقد اللؤلؤ الذي ترتديه المرأة فهو دليل على زينتها وجمالها، وإن كانت الحالمة امرأة ورأت عقداً في منامها فهذا يدل على زوجها أو أولادها، وأما إن كان الحالم رجلاً ورأى عقداً فإن كان أعزباً تزوج وإن كان متزوجاً أتاه كلام من ولد، كما إن رأى الحالم أنه يلبس الكثير من العقود ولا يقدر على حملها فهذا يشير الى أن العمل سيضعف من يده بعلمه.

الشطرنج في المنام مكر وخداع

-إن كانت الحالمة امرأة ولم تحلم بأنها تلبس عقداً با بأنها تلقته كهدية فهذا يعني أنها ستتزوج بشخص محب وتحظى ببيت لها ولكن إن فقدت المرأة في الحلم عقداً يعني أنها ستعيش في جو من الحرمان والحزن في مستقبلها.