تفسير حلم الفضة
تفسير احلام
اكتشفي كل تفسيرات حلم الفضّة
تفسير حلم القرطاس
تفسير احلام
ما معنى القرطاس في الحلم؟

اليك تفسير حلم الفلك

الإثنين، 03 أغسطس 2015
تفسير حلم الفلك

تدعنا رؤية الأحلام في حيرة من أمرنا لا نعلم ما نفكر به بعد الأشياء الغريبة التي رأيناها في حلمنا كرؤيتنا للفلك مثلا...نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك تفسير حلم الفلك من كافة جوانبه.

- لمن يرى في حلمه أن الفلك يتحرك أو يدور به فهذا معناه بأنه سيسافر من بلد الى آخر أو أنه سينتقل من منزل الى آخر أي يعني بالإجمال التجوال والسفر.

اليك معنى السحر وفكه في الحلم

- في حال كانت رؤية الشخص في الحلم أنه تحول الى نجم من النجوم التي تظهر الاتجاهات في الفلك فهذا يعني أن الناس سيقصدونه ليرشدهم وليأخذوا منه المشورة.

- من يرى أن الفلك يدور في منامه ستتحسن أحواله المادية ولكن إن رآه جامداً لا يتحرك ولا يدور فهذا يدل على العكس أي على تراجع أحواله المادية، ومن يرى نفسه متعلق في الفلك وغير خائف فهذا دليل على أنه سيسعى الى تحقيق هدف ما أم عمل ما وسينجح بذلك.

- إن رأت امرأة في حلمها أن نجمة من الفلك سقطت عليها وهي حامل فهذا دليل على أنها ستنجب صبيّاً وستكون حياته مرموقة في المجتمع.

الجسر في الحلم راحة وثراء

- من يرى في حلمه كواكب في الفلك في وضح النهار فهذا نذير شؤم، وإعلام بقدوم المصائب وحتى إن اختفت الكواكب فهذا يدل على أنه سيخسر أمواله، ومن يرى في حلمه نجوم الفلك في بيته فهو سيسر سروراً عظيماً ومن رأى النجوم مطفأة ولا تشع سيشهد مأساة قريبة.