تفسير حلم الزواج من أمير - أنوثة
تفسير احلام
اذا حلمتِ بالزواج من أمير... ما الذي يمكن أن تتوقّعيه؟
تفسير حلم ورقة فيها رقم - أنوثة
تفسير احلام
الورقة مع رقم... هذا ما ترمز إليه في منامك!

هل يحمل لكِ حلم القصب معانٍِ ايجابية؟

الخميس، 21 يونيو 2018
تفسير حلم القصب
عندما ترين خلال النوم حلماً معيناً فأنت تحتارين حيال ما هي الرموز والمؤشرات التي يحملها، واذا كانت مرتبطة بالحياة اليومية التي تعيشينها. لذا موقع أنوثة يعرض لك في هذا الموضوع أبرز ما تحتاجين الى معرفته حول تفسير حلم القصب الذي يمكن أن يراودكِ دون أن تعرفي دلالاته.
 
ما هي المعاني التي يحملها حلم القصب؟ 
 
- في حال رأيت في المنام أنك تحملين قصبة في يدك وتتكئين عليها بين الحين والآخر، فهذا يشير الى التعب الشديد الذي تعبته في حياتك وإلى الفقر الذي تعانين منه أو قد تعانين منه في المستقبل، والقصبة هي السند الذي تبحثين عنه ولكن لا تجدينه باستمرار. 
 
 
- ايضاً يشير القصب في المنام الى احوال السوء والاساءة الى الآخرين، ويمكن أن يكون دلالة على بعض الخلافات القضائية والمحاكم والمرافعات، خصوصاً إن رأيت أن القصب امامك يهوي باستمرار. 
 
- بالاضافة الى أنك في حال حلمت أنك تمضغين القصب، وتحديداً قصب السكر، فإن تلك إشارة الى كثرة القيل والقال حيال موضوع يطالك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، ولكن احاديثك حوله تساعد على التخفيف من تأثرك بالأقاويل، فتدافعين عن نفسك ويتقبل آراءك الآخرون. 
 
 
- كما وان قصب السكر في المنام يحمل الكثير من الخير اليك، فهو يشير الى الربح والغنى الوفير، فالطعم الحلو لقصب السكر بعد مضغه يرمز الى النجاح وتحقيق الثروات بعد التعب والجهود التي تبذلينها في حياتك اليومية للوصول الى اهدافك. 
 
- أما إن رأيت أن تقومين بعصر القصب، فهذه اشارة الى الفوائد الكبيرة التي يمكنك أن تستفيدي منها من بعض المشاريع المهنية في حياتك، والتي تساعدك على تحقيق النجاح. فعملية العصر دليل على التعب، والعصير هو النتاج الجيد والصالح.