رؤية العلماء في المنام
تفسير احلام
ما الذي تشير اليه رؤية العلماء في المنام؟
رؤية رجال في المنام
تفسير احلام
ما الذي تشير اليه رؤية الرجال في المنام؟

الكَرِم في المنام... خير وربح وأموال

الأحد، 13 مارس 2016
تفسير حلم الكَرِم

الأحلام هي منبه أحياناً لما من المتوقع أن يحصل معنا، هي في بعض الأحيان تطلعنا على أمور واقعية بصورة مجازية، ومن هذه الأحلام نذكر حلم الكرم الذي يخفي في طياته معانٍ ومفرداتٍ عديدة، يمكن ترجمتها على أرض الواقع. تعرفي مع أنوثة على تفسير حلم الكرم.

أولاً، يرمز حلم الكرم بشكل عام إلى الغنى والثروة التلذين يتمتع بهما الحالم في الحياة الواقعية، أو اللذين سيكتسبهما.

العنب في حلمك نجاح ومراكز مرموقة

ثانياً، من رأى في منامه أنه يغرس الأشجار في الكرم، فتلك دلالة على العز والشرف والجاه التي سيحصل عليها في الفترة المقبلة.

ثالثاً، في حال رأى الحالم في المنام أن الكرم الذي أمامه مثمراً، وكان الفصل شتاءً، فهذه إشارة الى المال الذي ستخسره إحدى النساء المقربات منه.

رابعاً، في حال رأى الحالم في المنام أن يسير في طرق متعددة داخل كرم كبير، فتلك تشير الى مسيرته الصالحة في الحياة بفضل بعض الأشخاص الذين يقدمون له النصح.

خامساً، تشير شجرة الكرم في المنام إلى الارتباط والزواج، خصوصاً إن كان الحالم يرغب بالزواج أو أنه التقى بشريك حياته ويريد الارتباط به.

ورق العنب في المنام... خير ورزق وفير

سادساً، وفي حال رأى الحالم في منامه أن الكرم قد أثمر قبل موعده، فهذا يدل على الخير الوافر الذي ينتظره في الفترة المقبلة خصوصاً وأنه لا يتوقعه.

سابعاً، من حلم خلال نومه أنه يقوم بقطف ثمار الكرم، فهذا يشير الى الأموال الجمة التي سيجمعها في المستقبل والتي سيكتسبها من جراء عمله وجهده.

ثامناً، في حال حلم المرء بأنه يرى ثمار الكرم باللون الأسود، فتلك دلالة على الخوف الذي يعتريه من المستقبل؛ أما في حال رأى في منامه العنب الأبيض المتدلى من أشجار الكرم، فهذه إشارة الى الخير والربح والشفاء والسرور.