تفسير حلم المكنسة
تفسير احلام
ما هي دلالات المكنسة في المنام؟
تفسير حلم الطحال
تفسير احلام
الطحال في المنام فرح وفرج!

حلم النسر بين السقوط والإنتصار

الإثنين، 25 يناير 2016
تفسير حلم النسر

النسر طائر قوي ومبهر ورؤيته تجعل الإنسان مأخوذاً بجماله وقوته. فماذا إن رآيناه في الحلم؟ هل نتساءل إن كان حلم النسر إيجابي أم سلبي؟ الاجابة في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

 

- النسر وكما هو معلوم هو ملك الطيور وأطولها عمراً ومن رآه في منامه نازعه فإن شخصاً ذو رتبة عالية سيغضب منه ويوكل به رجلاً ظالماً. ومن ملك في منامه نسراً مطيعاً نال منصباً مهماً وشرفاً وعزة، ومن أصاب فرخ نسر حظي بولد عظيم. بحال رأى الحالم هذا المنام وكأن أحداثه تدور في النهار سيمرض.

 

ما معنى رؤية الببغاء في الحلم؟

 

- النسر المذبوح في الحلم علامة على الموت، ومن أكل من لحم النسر في المنام أو حصل على ريشة من ريشه سيجنى المال الكثير. النسر دلالة على طول العمر لصاحب الحلم الى جانب ذلك هو يعني ربح ثروة كبيرة.

 

- في بعض الأحيان يفسر حلم النسر بالحرب والضلال والبدع أو الغيرة بين أهل البيت الواحد، ومن يهوي به نسر من السماء في الحلم لا يحصل على ما يطلبه.

 

- من جانب آخر قد تدل رؤية النسر في المنام على تواجد شخص غريب مراده أذية الحالم ولكن لا ينجح بها إلا إن رأى الحالم النسر جريحاً أو ميتاً. إن كانت الحالمة امرأة ورأت نسراً في المنام فهذا دليل على أن سمعتها ستتشوه بين الناس، وأما إن كان النسر يحوم حولها فهذه عبارة عن طموحات تحاول أن تحققها بكل جهد.

 

الفراشة في الحلم... تغيير وتجدد

 

- إن حط النسر في الحلم على قمم بعيدة فهذا دليل على أن الحالم يحصل على مراده وإن شاهد صغار النسور في وكورهم سيكون له أصدقاء من مرتبة عالية. بحال قتل الحالم النسر في المنام فهذا يعني أن لا شيء سيمنعه من تحقيق أحلامه.