تفسير حلم الزينة
تفسير احلام
ما الذي يخفيه حلم الزينة في طياته؟
تفسير حلم الزنبور
تفسير احلام
الزنبور يلسع في الحقيقة... فهل يؤذينا في الحلم؟

ما هو تفسير حلم تحويل الاشياء؟

الثلاثاء، 12 يناير 2016
تفسير حلم تحويل الاشياء

غالباً ما تتسم احلامنا بالغرابة والفرادة في آن معا، منها ما يكون جميلا ومنها ما يكون بشعا يثير في نفوسنا الريبة والشك. وتحويل الاشياء في المنام امر مزعج ان كانت جميلة وتحولت الى قبيحة، في حين تكون اسجابية اذا كانت قبيحة وتحولت الى شيء جميل. ولكن هل هذا الامر صحيح؟ اليك تفسير حلم تحويل الاشياء في هذه الاسطر.

 

اولاً، في حال رأى الحالم في المنام أن الاشياء تتحول عن معهودها، فهذا يشير الى تحول كبير في احد المناصب التي يراسها سواء في العمل او الحياة الاجتماعية.

 

اليك معنى السحر وفكه في الحلم

 

ثانياً، من رأى في منامه انه تحول الى فتى صغير، فتلك دلالة على عدم نضحه الكافي والى بعض الامور السيئة التي قد تحصل. ومن رأى انه تحول الى رجل كهل وعجوز، فهذه اشارة الىالحكمة الكبيرة التي يتمتع بها والى الاحترام الكبير الذي يكنه له كل من يعرفه.

 

ثالثا، في حال رأى الحالم في منام أن شابا ما تحول امامه الى رجل مسن، فهذا يدل على أن احواله ستتبدل الى الافضل، فان كان فقيرا اصبح غنياً، وإن كان اعزبا تزوج، وان كان مريضا شفي.

 

رابعاً، في حال كانت الحالمة امرأة، رأت في منامها أنها تحولت الى رجل، فهذا يعني انها ستلتقي بفارس احلامها. وفي حال كانت متزوجة، فتلك دلالة على انها سترزق بفتى.

 

خامساً، في حال رأيت في المنام انك تتحولين الى حيوان بري، فهذه دلالة على القوة التي ستتمتعين بها والى السلطة التي ستمنح لك. أما في حال تحولت الى حيوان داجن واليف، فهذا يشير الى الخير الذي ستقدمينه للآخرين والمساعدة الكبيرة التي ستوفرينه لهم.

 

سادساً، من رأى أنه تحول في المنام الى عصا، فتلك دلالة على الفساد الذي سيلحقه وتظهر الى العلن. ومن راى انه تحول الى صولجان في المنام، فتلك دلالة على الخير الجلي الذي سيظهر للعلن والذي يقدمه للآخرين.