الهدية في المنام للمتزوجة
تفسير احلام
إن كنت متزوجة هذا ما يعنيه لك حلم الهدية!
الارض الخضراء في المنام
تفسير احلام
ما الذي تشير اليه الارض الخضراء في المنام؟

هل يجب ان تفرحي لرؤية تقديم القهوة في المنام؟

السبت، 01 أبريل 2017
تفسير حلم تقديم القهوة

القهوة في المنام ليست بالأمر الغريب لأنها قد تمر في أذهاننا في الكثير من الأوقات خلال اليوم، من هنا اخترنا لك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة تفسير حلم تقديم القهوة في المنام الذي يحمل عدة أبعاد عليك وفق الحالة العاطفية التي تمرين بها وتعيشينها أكان بالارتباط أو الزواج أو الحمل أو الأمومة. 

للقهوة في منامك تفسير سلبي

- إن كنت عزباء وتصبين القهوة في فناجين في المنام فهذا الأمر يشير الى شر وألم ومرض وأما تقديم القهوة للضيوف فهو أمر محزن أو خبر سيء من المتوقع أن يبلغ الشخص به وسيكون من خارج المنزل. 

- إن كانت الحالمة امرأة متزوجة وصبت القهوة في فناجين أو كؤوس فإن هذا الأمر يدل على ترابط بيتها وأسرتها فالفناجين المتشابهة التي تقدم فيها القهوة هي عبارة عن لم شمل العائلة بعد أن كاد أمر أن يفرقهم. تقديم القهوة للضيوف في حلم المرأة المتزوجة هو خبر سار لبيتها وسعادة لها.

- إن كانت المرأة التي تقدم القهوة حاملاً وكانت في بدايات أشهر حملها فإنها تحمل بأنثى أما إن كانت في آخر أشهر من حملها فهذا يعني تسهيل ولادتها وإن قدمت القهوة للضيوف فهي ستفخر بولدها أمام الناس وسيكون له مركز مهم بينهم وإن كان الضيوف نساء فسيكون لولدها مكاناً مرموقاً في العائلة.

ما هو تفسير حلم شرب الماء؟ 

- إن كان الرجل هو من يصب القهوة ويقدمها فهذا الأمر يدل على النخوة لديه والزيادة في الرزق وطرق جديدة تفتح أمامه وإن كان متزوجاً سيصبح غنياً أمام الناس.