جهاز العروس في المنام
تفسير احلام
ما الذي يحمله حلم جهاز العروس من معانٍ؟
قشر الليمون في المنام
تفسير احلام
هل رأيت قشر الليمون في منامك؟ إليك دلالات هذا الحلم

هل ستنتظرك تغيّرات إيجابية إذا رأيت النجوم في منامك؟

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017
النجوم في المنام

في كلّ صباح، تبدأين بالتفكير بالحلم الذي رأيته خلال النوم وبمعانيه ودلالاته المبطنة. لذا سنتطرّق اليوم الى حلم النجوم تحديداً لنحدّد لك ما يعنيه وإذا كان يحمل لك اموراً إيجابية أو سلبية.

ما الذي يعنيه حلم الجنة؟

ماذا يرمز حلم النجوم؟

إن رؤية النجوم في المنام بشكل عام ترمز إلى السعادة والخير والأمل، خاصة إذا كانت ظاهرة في السماء. بالإضافة إلى ذلك، هناك معاني عدة لها، منها:

- إذا كانت النجوم تلمع في السماء: إن رأيت في منامك نجوماً تتلألأ وتلمع في السماء، فعليك معرفة أنك ستقعين في حب قريب من عالم، أو فقيه أو شخصٍ متدين... وإن كانت النجوم مضيئة باللون الأبيض والأزرق، فهذا يدل على الخير والنجاح والازدهار في السنة المقبلة.

- تأمُّل النجوم في الليل: إذا رأيت في حلمك أنك جالسة في الليل الظلماء تتأملين النجوم في السماء، فاعلمي أن طريق النجاح بدأ يفتح أبوابه لاستقبالك، كما وأن هناك أمنية لطالما طلبتها ستتحقق في وقتٍ قريبٍ

- النجوم تتحرك في السماء: إن هذا المنام له أبعادٌ سياسية وشخصية. فعلى الصعيد الشخصي، سيحصل حدثٌ تاريخيٌ في وطنك، أكان استقالة الحاكم أو تغير في الطاقم السياسي. وعلى الصعيد الشخصي، ستتغير أشياء كثيرة في حياتك وفي حياة من حولك.

- تساقط النجوم في المنام: رؤية النجوم تسقط لا تبشر بالخير! فهي تشير إلى الفقر والعوز، وإلى المرض والتعب، بالإضافة إلى المصاعب الحياتية والمتاعب النفسية.

اليك تفسير حلم الفلك

- عاطفياً: ترمز رؤية النجوم للعزباء إلى أنها ستتزوج في وقت قريب بشخص مميز. أما للمتزوجة فهذا الحلم يرمز إلى العلاقة الجيدة بينها وبين زوجها ومع أبنائها أيضاً. بينما إذا كنت حامل، فرؤية النجوم تدل على أنك سترزقين بصبي وليس بفتاة.