تفسير حلم هجوم الكلاب - أنوثة
تفسير احلام
هل هاجمك كلبٌ في منامك؟ تعرفي على المعنى الذي يخفيه هذ...
تفسير حلم هروب شخص منك - أنوثة
تفسير احلام
هل يدل هروب شخص منك في الحلم على قوتك في الحقيقة؟

هل رميك بالحجارة في المنام أمر جيد؟

السبت، 18 أغسطس 2018
تفسير حلم يرموني بالحجارة
تتساءلين ما هو تفسير حلم يرموني بالحجارة؟ فهذا الحلم المزعج والذي يمكن أن يسبب لك الارق خلال الليل، يمكن أن يخفي في طياته الكثير من التفسيرات الايجابية، الى جانب بعض التفسيرات السلبية. لذا موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع اليوم لكي يضع في متناول يديك ابرز معاني هذا الحلم. 
 
 
ما هو تفسير حلم يرموني بالحجارة؟
 
- ان رأيت في المنام أن احد الاصدقاء المقربين منك يقوم برميك بالحجارة من بعيد، فاعلمي أن هذا الصديق ليس بانسان صالح، إنما هو شخص ماكر ينتظر الفرصة المناسبة لينقض عليك ويعدعك، وهو يقف من بعيد يتأمل ويترقب اللحظة المناسبة. لذا كوني حذرة في حال تكرر هذا الحلم مع الشخص عينه. 
 
 
- في حال رأيت في المنام أن شخصاً غريباً يرميك بالحجارة، فهذه اشارة الى أنك ستواجهين الكثير من المشاكل في الحياة المهنية والاجتماعية، وقد تلتقين ببعض الاشخاص السيئين الذين يؤثرون سلباً عليك، ما يجعلك في حالة من التعب الشديد والارهاق الفكري. ورميهم لك في الحجارة في الحلم اشارة على أنهم لن يضمروا لك الخير ابداً. 
 
- ايضاً ان حلمت أنه يتم رميك بالحجارة من كل حدب وصوب، فهذه دلالة على الاشاعات الكثيرة التي تطالك والتي تهدف الى الاساءة اليك. فإن لاحظت في المنام أن الاشخاص تعرفينهم، فهذا يشير الى أن بعض اصدقاء السوء يحيطون بك، واما إن كنت لا تعرفينهم فهذا مؤشر على أنهم اشخاص يغارون منك ويسعون الى الاضرار بك. 
 
- حلم رميك بالحجارة ايضاً يمكن أن يشير الى المخاطر التي تحدق بك، خصوصاً إن كنت تلاحظين أنهم يرمون منزلك بالحجارة، فتلك دلالة على أن بعض المقربين منك يسعون الى الايقاع بينك وبين زوجك، إن كنت متزوجة، وبينك وبين الشريك إن كنت مرتبطة. وفي حال لم تكوني مرتبطة، فهذا الحلم يشير الى الاساءة الى عائلتك. 
 
 
- الرمي بالحجارة في المنام أيضاً يشير الى التعب والارهاق، وإلى أنك تسعين الى الهروب من واقع معين يزعجك، ولكنه لا يزال يتبعك في كل مكان. لذا فان الحجارة هي الظروف والصعوبات التي تواجهينها في الحياة اليومية، والمسافة بينك وبين الحجارة تشير الى مدى التعب الذي تشعرين به.